عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي عن شيرين عبد الوهاب: أتوقع لها عودة قوية بعد انتهاء الأزمة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها التي تمر بها خلال الفترة الحالية، اثر تعرضها للضرب على يد شقيقها  وإجبارها احتجازها في مستشفى أمراض نفسية بعد أن اكتشف أنها تعاني من الإدمان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نبيل الحلفاوي عن شيرين عبد الوهاب

نبيل الحلفاوي عن شيرين عبد الوهاب: هترجع ويكون ليها مسيرة فنية أكثر ثراء

كتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “شيرين عبدالوهاب بنت بلد..أتوقع لها عودة قوية بعد انتهاء هذه الأزمة ومسيرة فنية أكثر ثراء”.

وتابع حديثه: “بشرط أن تستكمل شفاءها تماما، وأن تركز بعدها في فنها بجدية، وأن تفصل بين علاقات العمل وبين حياتها الشخصية تماما، أن تأخذ هدنة إعلامية طويلة لا نسمع منها إلا أغانيها”.

سارة الطباخ تكشف تفاصيل جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، أنه خرجت سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب سابقا، لترد على تصريحات شقيق الفنانة التي اتهماها فيها بتسبب سارة الطباخ في إلحاق الأذى بشقيقته، فقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: "“حسام حبيب  اتصل بيا وقالي ان شيرين عبد الوهاب اتعرضت للضرب من أخوها وانها مختفية من يوم الخميس ومحتجزها عنوة في المستشفى، دخلت ياسر قنطوش عشان هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حاول كتير يوصل لناس كتير يساعدوها  لكن معرفش والسبب انه يلجألي انه عارف اني عارفة ياسر قنطوش".

وتابعت سارة الطباخ: “ياسر قنطوش كلم مصطفى كامل وأكدله إن شيرين في مشكلة، وأما كلمتها في البيت مدبرة المنزل قالتلي انها مسافرة ودا شكنني أكتر، وخلانا نروحلها المستشفى عشان نتأكد أنها بخير، أما سألنا على اسمها قالولنا مش موجودة، لكن حسام حبيب أكد انها جوة المستشفى".

سارة الطباخ: شقيق شيرين عبد الوهاب السبب في تشويه صورتها

وهاجمت سارة الطباخ شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، معلنة مقاضاته، فقالت: معرفتش اتواصل مع أخوها عشان مش معايا رقمه الجديد، محمد عبد الوهاب لو كان شايف انه بيعمل حاجة صح لـ شيرين كان كلمني، لكن هو ساعد إنه يشوه صورة شيرين قدام الناس أكتر”.

تابع موقع تحيا مصر علي