عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ ربع مليون جنيها.. فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني يتصدر شباك التذاكر

فضل ونعمة
فضل ونعمة

استطاع فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني، أن يحقق إيرادات ساحقة في دور العرض السينمائية المصرية، في مساء أمس الإثنين، متفوقا على على 7 أفلام قوية في المنافسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ايرادات فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني

إيرادات فيلم  فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني

جني فيلم فضل ونعمة  لـ هند صبري وماجد الكدواني، ايرادات بلغت  252.727 جنيها، وذلك في مساء أمس الإثنين ضمن إجمالي إيرادات بلغت 433.566 مليون جنيه.

ويعد فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني، وهند صبري، ومحمود حافظ، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، وبيومي فؤاد وشريف دسوقي، بالإضافة لضيف الشرف محمد ممدوح،  والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم فضل ونعمة

وتدورقصة فيلم فضل ونعمة حول زوجين يديران شركة لبيع المواد الغذائية، قبل تعرضهما للخداع على يد تاجر المخدرات “فاروق”، الذي يجعلهما يساعداه في نقل البضاعة، بعدما يقنعهما بأنهما يعملان لصالح الشرطة، ويؤديان واجبا وطنيا، ويعرض العمل خلال الفترة الحالية في دور العرض المصرية بعد تألقه في العرض الخاص بالسعودية.

أغنية ديس أخر أغنيات فيلم فضل ونعمة

جدير بالذكر، أنه طرحت الفنانة هند صبري بالتعاون مع ماجد الكدواني ومطربي الراب شاهين والجوكر، بعنوان “الديس”، ضمن أحداث فيلمهم “فضل ونعمة”، والتي جاءت كشجار بين عند صبري وماجد الكدواني على هذا النحو:

ماجد الكدواني: "شششش وطي صوتك يا ماما، لزمتها إيه الإذاعة لسة بنقول يا هادي في عملية ومفاتش ساعة شوية سرية والنبي عشان منك متشلش رطراطة في الكلام والفولة في بقك مبتتبلش".

هند صبري: "حوش السرية اسم الله في بحر المكر عايم لو كان على الرطرطة فأنت بترغي وأنت نايم يا بابا فوق ما أنا لو سيبتك تسوق
هتخيش بالعملية وجرستنا هتبقى سوق".

ماجد الكدواني: "خلاص قولتي اللي عندك وعملتي لنا نشرة طب اللي قدامكوا دي السنة معاها بتفرق بعشرة  وهمها المظاهر والظاهر بتخاف من الأصحاب طلعت متجوز كلاكس زراره مع رباب".

هند صبري: “الحق عليا ببروزك قدام الناس بميزك ولا نسيت عملت إيه زمان عشان أرضى أتجوزك نعمة اسم على مسمى مخ جمال وعود رجالة ميطمرش فيها صحيح صنف نمرود".

تابع موقع تحيا مصر علي