عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن ديانا حداد: الفنانة الوحيدة اللي أحب أقدم دويتو معاها

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن النجمة الذي يتمنى عمل دويتو معها، وذلك على هامش مشاركته في حفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي أقيم يوم الأحد المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد رمضان عن ديانا حداد

محمد رمضان وديانا حداد

وقال محمد رمضان رادا على إحدى أسألة مذيعة لبنانية في الموريكس دور: “ديانا حداد هي اللبنانية الوحيدة التي أحب تقديم معها دويتو”.

وكان محمد رمضان كان سافر من القاهرة إلى بيروت لـ حضور حفل توزيع جوائز الموريكس دور، الذي كرم به بـ جائزة أفضل ممثل عربي، ضمن دورته الـ 22 التي أقميت بعنوان “انهض يا لبنان”.

تصريحات نجوم الفن عن محمد رمضان

من ناحية أخرى، خرج عدد كبير من نجم الفن في الفترة الأخيرة، يوجهون رسائل دعم وإشادة بالفنان محمد رمضان، اذ قال الفنان علاء مرسي في برنامج “واحد من الناس”، لـ عمرو الليثي: “محمد رمضان ممثل موهوب ومهم، ولو دماغه في حتة تانية أنا مليش دعوة، وأنا نمبر وان ده غلط”، في حين كتبت الفنانة سلوى عثمان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “محمد رمضان شخصية محترمة ومتواضع جدا ربنا يبارك فيه”، في حين قال المنتج جمال العدل:  محمد رمضان زي أي شاب في سنه ممكن يغلط، وبعد شوية مش بيغلط، وكلنا معرضين للخطر، والراجل ملتزم ومحترم ومتواضع ويمتلك شعبية في الوطن العربي، ومحمد رمضان حد من ولادنا، ونمتنى على قدر الإمكان أن ننصحه، وهو يتقبل هذا النصح.

عايدة رياض عن محمد رمضان: 

وقالت عايدة رياض عن محمد رمضان: “ممثل عبقري، وفنان حساس جدًا، وفنان من كعب رجليه لغاية راسه، أنا ليا تاريخ ومش محتاجة إني أقول عنه حاجة علشان أشتغل معاه، ومحمد رمضان معندوش تاريخ بس هيبقى ليه تاريخ، أنا معرفش ليه فيه هجوم عليه، وهو وجهة جميلة لـ مصر، إحنا منعرفش الأسباب اللي خلت محمد رمضان يقول أنا نمبر وان، وهو ملهوش ذنب، هو فنان أتعرض عليه مبلغ كبير في مسلسل الأسطورة، وده كان مبلغ أول مرة حد ياخده ومكنش اللي قابله خدوه”.

تابع موقع تحيا مصر علي