عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو| لحظة وفاة مطرب شهير على المسرح أمام جمهوره خلال حفله في فرنسا

وفاة مايكل بنجامين
وفاة مايكل بنجامين

حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا نبأ وفاة المطرب مايكل بنجامين بشكل مفاجئ، اثر سقوطه على المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاته في فرنسا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لحظة وفاة مايكل بنجامين على المسرح

لحظة وفاة مايكل بنجامين على المسرح

وظهر مايكل بنجامين، وهو يتفاعل مع الجمهور على المسرح أثناء حفله الأخير في فرنسا ويعدهم بليلة خيالية لا مثيل لها، وأثناء دخول فرقته الموسيقية وفي وسط حماس الجمهور وتصفيقه الحار، سقط مايكل بنجامين على المسرح بعد فقد توازنه.

وفاة مايكل بنجامين أما 10 ألاف متفرج

لم تستطع الإسعاف انقاذ مايكل بنجامين لـ يلفظ أنفاسه الأخيرة أما  10 آلاف من جمهوره الحاضرين لحفله، والذي أصابتهم صدمة قوية ودخلوا في حالة نفسية سيئة عندما شهدوا لحظة وفاة مطربهم المفضل، عن عمر ناهز الـ 41 عاما بعد فشل الأطباء في انقاذه.

ليس الحادث الأول

لم تكن وفاة مايكل بنجامين هو الحادث الأول المثير للجدل، الذي أثار فزع رواد السوشيال ميديا، فسبق وأن انتشر فيديو لـ فريق  mirror الكوري، لحظة سقوط شاشة عرض تبلغ مساحتها حوالي 4 أمتار مربعة، على المسرح خلال عرض الفريق في مدرج هونج كونج بالقرب من ميناء فيكتوريا، أدت إلى إصابة 4 أشخاص ودخول اثنين منهم في مرحلة خطرة، وشهد الحادث الألاف من جمهور الفرقة الذين كانو يستمتعون بالعرض، ففي أقل من ثانية تحول تفاعلهم وفرحتهم بالفريق لفزع ورعب عاشوه لثواني معدودة.

وأوضح سكرتير المدينة للثقافة والرياضة والسياحة كيفين يونغ يون هونج، سقوط الشاشة بسبب أن أحد الكابلات التي كانت تحملها كانت مفكوكة، مضيفا: قطع سلك وأدى إلى سقوط الشاشة وتسبب في إصابة الراقصين، أما وزير العمل في هونج كونج كريس صن أوضح أنه لن يستبعد اتخاذ إجراء قانوني ضد المسؤولين.

من ناحية أخرى،  قد كان قد تم إلغاء العرض الخاص بـ فريق mirror في مهرجان سونيك الصيفي الياباني، اذ كان من المقرر إقامته في يوم 20  من شهر أغسطس المنقضي، وفقال لـ بيان إعتذار منهم عن المشاركة في فاعليات مهرجان سونيك الصيفي الياباني اذ جاء فيه: “نحن نعتذر بصدق لكم جميعًا ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للمشاركة مرة أخرى”.

تابع موقع تحيا مصر علي