عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحف الأوروبية تتغزل في بنزيما بعد التتويج بجائزة الكرة الذهبية

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

سلطت الصحف الأوروبية الضوء على حفل الكرة الذهبية الذي أقيم بالأمس بالعاصمة الفرنسية باريس ، وتُوج خلاله الفرنسي كريم بنزيمة بجائزة أفضل لاعب في العالم موسم 2021/ 2021.

الصحف الأوروبية تتغزل في كريم بنزيمة

وخصصت صحيفة “اس الإسبانية” صورة للفرنسي بنزيمة، وهو يرفع الكرة الذهبية، وعلقت قائلة: “ مطلي بالذهب.. فاز بنزيمة بالكرة الذهيسة لأول مرة وكورتوا الذي اُختير كأحسن حارس مرمى في العالم”.

وأضافت الصحيفة: “ مانشستر سيتي الأفضل وريال مدريد الثالث، بعد ليفربول الثاني”.

أما صحيفة ماركا الإسبانية، فواصلت حديثها عن حفل الكرة الذهبية وعن فوز أليكسيا باتياس بجائزة أفضل لاعبة في العالم، وقالت: “ العدالة والذهب.. بنزيمة يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم”.

بنزيمة أفضل لاعب في العالم 

وفاز بنزيما، بتلك الجائزة بعد مستواه المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه ريال مدريد، حيث حقق رفقة الملكي لقب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، والسوبر الأوروبي أيضا، وحصد جائزة هداف بطولة التشامبيونزليج بتسجيله 14 هدفاً.

كما احتل السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ، المركز الثاني في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2022، كأفضل مركز يحققه اللاعب عبر تاريخه، وذلك على هامش حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس، بينما جاء البلجيكي دي بروين في المركز الثالث واحتل البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الرابع

تابع موقع تحيا مصر علي