عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يحتفل بأسيستات محمد صلاح مع حارس المرمي أليسون (صور)

تحيا مصر

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول اللإنجليزي، للأهداف المثالية التى تجمع الحارس البرازيلى أليسون بيكر و محمد صلاح هداف الريدز خلال المواسم الخمسة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب الموقع الرسمي لنادي ليفربول عبر"تويتر:" أول حارس مرمى يصنع للاعب ثلاث مرات".

صورة
ليفربول

يذكر أن، وسجل وأحرز محمد صلاح ثنائية أخرى من صناعة أليسون في ليفربول، كانت الأولى أمام فريق مانشستر يونايتد في عام يناير 2020 على ملعب "أنفيلد" في الدقيقة 90، والثانية كانت أمام نورويتش سيتي في فبراير الماضي في الدقيقة 67 في ملعب "أنفيلد".

وتواجد 6 لاعبين من جانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في قائمة جائزة الكرة الذهبية لعام 2022، وهم " داروين نونيز، اليكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، لويس دياز، فابينيو، محمد صلاح، وأعلنت المجلة منذ دقائق ترتيب اللاعبين، حيث احتل نونيز المركز الـ25، وجاء زميله أرنولد في المركز الـ22.

بينما دياز في المركز الـ17، وجاء خلفه زميله في الفريق فان دايك في الـ16، ليأتي مسمار وسط الريدز فابينيو ويحتل المركز الـ14، في ترتيب اللاعبين المرشحون لجائزة الكرة الذهبية 2022، ويتبقى الفرعون المصري محمد صلاح، والمرشح أن يكون ضمن أول 5 أسماء في ترتيب اللاعبين، بعد المستوى القوي الذي حققه خلال الموسم الماضي.

رياض محرز يحصد المركز الـ12

وفي نفس السياق أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، حصد النجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني عشر في ترتيب اللاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم. 

تابع موقع تحيا مصر علي