عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرجنتيني هيجواين يبكي فى آخر ظهور له بعد إعلان اعتزاله (فيديو وصور)

تحيا مصر

 أسدل المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق جونزالو هيجواين، الستار على مسيرته الكروية، بعد أن خاض مباراته الأخيرة مع إنتر ميامي الأمريكي، ليضع حدًا لمشوار في الملاعب شهد على فوزه بالألقاب في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، وبلوغ نهائي كأس العالم مع منتخب بلاده.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

شارك النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مباراته الأخيرة في مسيرته بعدما أعلن من اعتزاله بنهاية الموسم مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

فيما وكان النجم الأرجنتيني قرر إعتزال كرة القدم بنهاية العام الحالي2022 ، وذلك بعد مسيرة حافلة بالبطولات، والألقاب في الملاعب والمختلفة.

 

 

فيما وشهد النجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين في لقاءه الأخير في الملاعب انهار اللاعب من البكاء بعد قرار الاعتزال الرسمي.

وكانت المباراة الاخيرة لابن الـ34 عام، خسارة أمام حامل اللقب نيويورك سيتي في الأدوار الاقصائية "بلاي أوف" من الدوري الأمريكي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "الحلم انتهى، الأن تبدأ حياة أخرى".

No description available.

 

" src="">

ميسي يفوز بجائزة أفضل هدف في دوري الأبطال 

وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وسجل ميسي هدف فريقه الوحيد في مرمى بنفيكا البرتغالي أمس الأربعاء، من تسديدة رائعة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن الجولة نفسها.

 

ووفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فقد تفوق هدف ليونيل ميسي على هدف ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول في رينجرز، وهدف رفائيل جوريرو لاعب بوروسيا دوتموند في إشبيلية، وأيضا هدف أندريس سيلفا لاعب لايبزج في مرمى سيلتك. 

تابع موقع تحيا مصر علي