عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل بداية الدوري المصري.. أزمة مرتقبة في الزمالك بسبب نجم الفريق (خاص)

الزمالك
الزمالك

فجر مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن بوادر أزمة مرتقبة داخل القلعة البيضاء، وقبل بداية الموسم الكروي 2022-2023.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، إن إدارة الزمالك أغلقت باب زيادة عقد لاعب خط وسط منتخب مصر والفريق الأبيض إمام عاشور، خلال الفترة الحالية.

وأضاف، أن اللجنة المؤقتة الأخيرة بالفعل قد قامت بتعديل عقد اللاعب ورفعه، وسيكون هناك تعديل للاعب بالطبع، ولكن ليس خلال الوقت الحالي.

مباراة الزمالك وسموحة 

ويلتقي الزمالك أمام نظيره سموحة، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري، مساء الأربعاء المقبل الموافق 19 من أكتوبر، وسط استعدادات مكثفة من جانب الفريقين لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري.

مصير إمام عاشور من المشاركة في مباراة سموحة 

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور أكثر من ملف على أجندة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك يخص المباراة يتصدره ملف الغائبين في وقت سابق مثل محمود الونش قلب الدفاع الذي يخضع لفحص طبي في الساعات المقبلة لتحديد موقفه وسط توقعات بأن يتم استبعاده في ظل التخوف من تعرضه لإصابة أو تجددها حال مشاركته قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر،  بخلاف موقف إمام عاشور لاعب الوسط المدافع المغضوب عليه منذ فترة من جانب المدير الفني بسبب عدم الجدية المطلوبة وتركيز اللاعب في ملف تعديل عقده ماليا وزيادة راتبه السنوي في الموسم الجديد بعد تألقه مع الفريق. 

 

ويعد ملف مشاركة عاشور في ضربة البداية للفريق أمام سموحة، في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي قام باستبعاد اللاعب من حساباته خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم التزامه، ولكن في حال إظهار نشاط مغاير لإمام خلال الفترة المقبلة سيشارك مباشرة في المباريات بحسب احتياج الفريق وقناعات فيريرا أيضا.

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي