عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يحضر مباراة البنك الأهلي وفاركو بعد وصوله إلى القاهرة

فيتوريا وأحمد حجازي
فيتوريا وأحمد حجازي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وصول البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الثلاثاء إلى القاهرة خاصة بعد انتهاء أجازته التي قضاها في البرتغال.

فيتوريا يصل مصر ويحضر مباراة البنك الأهلي 

كما أعلن الاتحاد المصري أن فيتوريا سيحضر مباراة البنك الأهلي وفاركو في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء، على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري المصري الممتاز. 

وكان فيتوريا قد سافر إلى البرتغال بعد انتهاء معسكر منتخب مصر في شهر سبتمبر الماضي، والذي شهد خوض المنتخب مواجهتين وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

وفي سياق أخر أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر وبلجيكا، ضمن استعدادات الأخير للمشاركة المرتقبة في كأس العالم 2022، ويخوض منتخب بلجيكا منافسات مونديال قطر على رأس المجموعة السادسة التي تضم معه كلا من كندا والمغرب وكرواتيا.

وبحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة البلجيكي، فإن موعد مباراة مصر وبلجيكا هو يوم الجمعة 18 نوفمبر المقبل، وستنطلق المباراة في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر وبلجيكا، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة مصر وبلجيكا الودية

أوضح اتحاد الكرة البلجيكي أن المباراة الودية ستلعب في العاصمة الكويتية، الكويت، دون الكشف عن هوية الملعب، يذكر أن هذه ستكون آخر مباراة استعدادية للمنتخب البلجيكي قبل انطلاق كأس العالم في 20 نوفمبر المقبل

تابع موقع تحيا مصر علي