عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سلام ورحمة أحمد أحدث المنضمين لفيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي

محمد سلام ورحمة أحمد
محمد سلام ورحمة أحمد _ أرشيفية

انضم الفنانان محمد سلام والفنانة رحمة أحمد المعروفة شخصية مربوحة إلى طاقم فيلم «نبيل الجميل» بطولة الفنان محمد هنيدى، والمقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

تحيا مصر يرصد انضمام رحمة أحمد ومحمد سلام لفيلم نبيل الجميل. 

أبطال فيلم نبيل الجميل

فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

تعاقد الفنان محمد سلام على المشاركة فى بطولة مسلسل الفنانة دنيا سمير غانم المقرر عرضه فى رمضان 2023، حيث إنه مكون من 15 حلقة، بينما لم تستقر الشركة المنتجة على اسم المسلسل.

محمد سلام يتألق في عمهم

وتألق محمد سلام في فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب

كشف النجم محمد سلام عن سبب تلقيبه بـ "فيديو "، أثناء استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة " المذاع على قناة On.

وقال محمد: كان لدّي (نادي فيديو) في فيصل، لمشاهدة الافلام وهذا جعلني أحب التمثيل.. ورسبت في  خمس مواد في التيرم الأول في كلية " تجارة " وكنت أتمنى أن اكون معيد، لكن فشلت ولهذا السبب  أصبحت ممثل " كوميدي " بعدما دخلت مجال التمثيل.

حصلت الفنانة رحمة أحمد جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دور «مربوحة» في مسلسل «الكبير أوى 6» في الدورة الأولى لـ مهرجان القاهرة للدراما .

وعبرت رحمة أحمد «مربوحة» عن سعادتها بالتكريم والجائزة، قائلة :«أنا سعيدة جدا انه تم اختياري اكون افضل ممثلة دي جايزة أعتز بيها جدا، وأتمني في المستقبل الافضل«.

واضافت رحمة :«جائزة تكريمي بأفضل ممثلة صاعدة أول جائزة ليا هتفضل الأفضل بالنسبة لي».

رحمة أحمد تلفت الأنظار إليها في الكبير

نجحت رحمة أحمد فرج بموهبتها المميزة في جذب الأنظار نحوها بشدة، وذلك بعد تألقها في دور «مربوحة» بدراما رمضان الماضي، إذ لعبت دور «زوجة الكبير أوي» أمام الفنان أحمد مكي في مسلسل «الكبير أوي 6». 

 

تابع موقع تحيا مصر علي