عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري يعلن قائمة سموحة لمواجهة الزمالك في الدوري المصري

طارق العشري
طارق العشري

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة،  قائمة فريقه إستعدادًا لمباراة الزمالك في بطولة الدوري المصري.

و يلتقي سموحة مع الزمالك في أولى مباريات الدوري المصري الممتاز غدا الأربعاء على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وجاءت قائمة سموحة كالتالي :-

حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد السعدني

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، شريف رضا، محمود الملك، أحمد شوشة، أحمد حكم، محمود شبانة، مؤمن عبد ربه.

خط الوسط: طارق علاء، إبراهيم عواد، أحمد مصطفى، محمد باسم رشيد، محمد نادي، محمد مكرونة، حسين فيصل، الصباحي عماد.

خط الهجوم: أبوبكر ليادي، صديق أوجولا، رضا البرجيجي، إليا سيلا، دودو، بنجامين بواتنج.
و من المقرر أن يعلن فيريرا قائمة نادي الزمالك عقب نهاية مران الفريق اليوم إستعدادا للدخول في معسكر مغلق قبل مباراة سموحة.

هدف كارثي أول في الدوري المصري

وفي نفس السياق وقع حارس مرمى فاركو محمد سعيد «شيكا» في خطأ فادح تسبب في إحراز أولى أهداف مباراة البنك الأهلي وفاركو، بالمباراة التي تقام حاليا بين الفريقين على ستاد بترو سبورت، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري للموسم الجديد 2022-2023.
واستفاد كريم بامبو لاعب البنك الأهلي من هذا الخطأ، ليحرز الهدف الأول للبنك الأهلي في مرمى فاركو بالدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.


وفوز قاتل لـ الاتحاد السكندري

وفي السياق ذاته اقتنص فريق الاتحاد السكندري، فوزاً قاتلاً أمام نظيره أسوان، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.

سجل أستون أموتو، هدف الفوز لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 85 وقبل النهاية بـ 5 دقائق من المباراة، التي اشتعلت خلال دقائها الأخيرة، فقد غابت كل أدوات الإثارة والمتعة طوال شوطي اللقاء، ولكن لدغة أموتو كانت في مسارها الصحيح، حيث قاد اللاعب زعيم الثغر لاقتناص أول 3 نقاط له في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي