عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوستن أموتو يحصد جائزة رجل مباراة أسوان والاتحاد السكندري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب،  أن اللاعب أوستن أموتو هو أفضل لاعب في المباراة التي أقيمت منذ قليل بين أسوان والاتحاد السكندري ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة الأولي من موسم 2022/2023.

جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة لأول مرة في الدوري المصري

استقرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بالتنسيق مع لجنة المسابقات تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة، اعتماد جائرة لأفضل لاعب في كل مباراة بالدوري الممتاز، وتقرر أن يتم تخصيص جائزة من قبل شركة «بريزنتيشن سبورت» لأفضل لاعب عقب كل مباراة بالدوري الممتاز.

فوز قاتل لـ الاتحاد السكندري

اقتنص فريق الاتحاد السكندري، فوزاً قاتلاً أمام نظيره أسوان، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.


وسجل أستون أموتو، هدف الفوز لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 85 وقبل النهاية بـ 5 دقائق من المباراة، التي اشتعلت خلال دقائها الأخيرة، فقد غابت كل أدوات الإثارة والمتعة طوال شوطي اللقاء، ولكن لدغة أموتو كانت في مسارها الصحيح، حيث قاد اللاعب زعيم الثغر لاقتناص أول 3 نقاط له في الدوري.

تصريحات ربيع ياسين 

قال ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان، إن فريقه قدم مردودا طيبا مساء اليوم أمام الاتحاد السكندري، وهي المباراة التي حسمها زعيم الثغر لصالحه بهدف دون رد.

وأضاف ربيع ياسين في تصريحاته:" قدمنا مرودا طيبا والنتيجة لم تكن عادلة بالنسبة لنا، على الأقل كنا نستحق التعادل في مباراة اليوم"، وتابع:" لم نقصر في مباراة اليوم، والجميع اجتهد ولكن في النهاية هي كرة القدم لابد من وجود فائز وخاسر".

وأكمل:" الجميع بحاجة إلى الوقت الكافي حتى نصل إلى الجاهزية الكاملة"، وتابع: مباراة فى بداية الموسم وسيناريو الفرصة الوحدة منح الإتحاد الفوز بعدما نجح في إستغلال خطأ مدافعنا.

تابع موقع تحيا مصر علي