عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى تضع حسام حبيب في مأزق بسؤال غير متوقع حول أزمته مع شيرين.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، رسالة شديدة اللهجة للفنان حسام حبيب، على خلفية أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب.

تحيا مصر

 وقالت عزة مصطفى، في برنامجها "صالة التحرير"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء:" ياريت المطرب حسام حبيب يطلع ويعلن عن موقفه ويقولنا إيه حكاية شقة التجمع".

عزة مصطفى: الفنانة شيرين عبدالوهاب ضحية ظروف ومجتمع

وتابع:"الفنانة شيرين عبدالوهاب ضحية ظروف ومجتمع وضحية الفنان حسام حبيب ، معقبة:" يجب وقف كل هذه الأمور فورا".

وأكملت:"لابد من حسام حبيب أن يخرج للعامة ويرد على كل ما أثير عنه في أزمة شيرين عبدالوهاب، وهناك اتهام مباشر له، معقبة :"شيرين مسيرها هتفوق وهتعرف كل حاجة".

وواصلت موجهة حديثها لحسام حبيب، قائلا :"مطلوب أن تعلن موقفك بشكل واضح، وشيرين موقفها في غاية الصعوبة".

وأصدرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا عاجلًا، طالبت فيه   من وسائل الإعلام  عدم تناول أي أخبار تخصها.

نص بيان أسرة شيرين عبد الوهاب 

وقالت أسرة شيرين عبد الوهاب في بيانها: «بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا».

تعليق مظهر شاهين على أزمة شيرين عبد الوهاب 

وفي وقت سابق، علق الداعية مظهر شاهين على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تعرضت لها خلال الايام الماضية، ودخولها لمستشفى نفسية، وقال مظهر شاهين: شيرين لازم تتحاكم .

وكتب الداعية مظهر شاهين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :«بمناسبة اللَّغَط اللي حاصل حول المطربة المشهورة، نؤكد قبل أي شئ على أننا لا علاقة لنا بأي مسائل شخصية وأننا ننظر إلى الأمور من زاوية شرعية، كما نؤكد على أن أخاها والسيدة والدتها هم اللي اتهموها بالإدمان وتعاطي المخدرات مش أي حد، وعلي ذلك ـإما أن يكونا صادقين، وبالتالي يجب أن تحاكم المطربة،وألا يتعاطف معها أحد باعتبارها نموذجا سيئا أساءت لنفسها وجمهورها، فضلا عن مخالفتها للشرع والقانون، وإما أن يكونا كاذبين ويجب أن يحاكما بتهمة التشهير والإساءة لها علنا، ويُعَادُ لها حقها الأدبي والقانوني.

وأضاف مظهر :«أما الذين يدافعون عنها لمجرد حلاوة صوتها حتي لو كان كلام والدتها وأخوها صحيحا فهؤلاء كلامهم لاعلاقة له بالشرع ولا بالقانون والأصول وما يجب أن يكون، إذ كيف نعتبر إن المدمن أو متعاطي المخدرات (إذا صح كلام اخوها ووالدتها) ثروة يجب أن نحافظ عليها، لمجرد حلاوة صوته، كما نعتبر إنه مثل المريض النفسي ،وكلام ساذج لا علاقة له بأي منطق«.

وتابع :«المريض لم يختر المرض ولم يسع إليه، بل إن المرض هو من هاجمه غصبا عنه، بخلاف المتعاطي للمخدرات فهو الذي اختار ذلك وسعي إليه بمحض إرادته، وأنفق فيه أمواله، ماصحيش من النوم لقي نفسه مدمن!».

تابع موقع تحيا مصر علي