عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يفتتح مشواره في الدوري بثلاثية نظيفة بشباك المصري البورسعيدي (صور)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي، فوزًا ثمينًا على فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة إيهاب جلال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تفاصيل المباراة 

تقدم ميدو جابر جناح الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد شكري عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ميدو جابر برأسية من على القائم القريب سكنت أقصى يمين المرمى.

وأضاف جون إيبوكا مهاجم الفريق الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية أرضية زاحفة من جون إيبوكا من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

واختتم أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق أهداف الفريق الثلاث في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جون إيبوكا إلى أحمد ياسر ريان المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

فاركو يخطف تعادلًا مثيرًَا من البنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة

انتهت أحداث مباراة فريق فاركو والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، ليحصد كل فريق نقطة واحدة من المباراة.

الاتحاد السكندري يُصعق أسوان بهدف في اللحظات الأخيرة من افتتاحية الدوري

اقتنص فريق الاتحاد السكندري، فوزاً قاتلاً أمام نظيره أسوان، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي