عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع بـ«كولر» لحل أزمة محمد محمود بعد العودة من فرنسا (خاص)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تواصل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل مشاورته في الأزمة الأخيرة التي نشبت داخل أورقة المارد الأحمر، بين كلا من السويسري مارسيل كولر ومحمد محمود نجم خط وسط الفريق.

العامري فاروق يتواصل مع الخطيب 

 

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات لـ«تحيا مصر»: “العامري فاروق تواصل هاتفيًا مع محمود الخطيب في دولة فرنسا، وذلك من أجل إبلاغه بالأزمة التي نشبت بين محمد محمود لاعب الفريق، والسويسري مارسيل كولر بعدما قام الأخير باستبعاد اللاعب من التدريبات، وإبلاغه بالتدريب منفردًا في النادي، بعد غلق باب الانتقالات لموسم 2022/2023”.

وأضاف المصدر:"محمود الخطيب أبلغ العامري فاروق بأنه سيقوم بالاجتماع مع مارسيل كولر، فور عودته من فرنسا من أجل حل أزمة اللاعب، خاصة أن اللاعب لم يتمرد ويظهر في تدريبات الفريق، بل ووافق على إعارته إلى فريق فيوتشر ولكن الأمور المادية منعت إتمام الصفقة، بسبب ما حدث بين إدارتي الفريقين في مفاوضات انتقال الثنائي محمد رضا بوبو وأحمد رفعت".

نتيجة مباراة الأهلي ومضر السعودي

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  فوزًا هامًا على فريق مضر السعودي في البطولة التي تأتي في نسختها الـ 19 وتنظمها المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري، خلال أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

أنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول لصالحة بفارق هدف وحيد، إذ نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 17-18، وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من زيادة فارق الأهداف لـ 6 أهداف، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 36-30.

الخطيب ينتهي من الفحوصات الأولية في فرنسا ويغادر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة

أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعات التي يجريها في فرنسا حاليًا للاطمئنان على حالته الصحية، وغادر رئيس الأهلي باريس إلأى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد أيام يعود مجددًا إلى فرنسا لاستكمال بقية الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

تابع موقع تحيا مصر علي