عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برونو سافيو يتصدر قائمة أغلى صفقات الدوري المصري للموسم الجديد

برونو سافيو
برونو سافيو

أُسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المصري، بعدما تم إغلاق باب القيد يوم 10 أكتوبر الماضي في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وأبرمت فرق الدوري المصري لهذا الموسم العديد من الصفقات التي جعلت الجميع يتسائل من هو أغلى صفقة في الموسم.

أغلى صفقة في الموسم 

وأبرم الأهلي 3 صفقات فقط بعدما خسر الدوري والكأس وبطولة أفريقيا بالتعاقد مع كل من البرازيلي برونو سافيو بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" من سيراميكا كليوباترا.

في المقابل حسم الزمالك حامل لقب الدوري المصري آخر نسختين، عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي والبنيني سامسون أكينيولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ويوسف حسن ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، بجانب استعادة الحارس الشاب محمد صبحي بعد إعارته لفاركو.

برونو سافيو أغلى صفقة في الدوري 

ويعد البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هو أغلى صفقة في الدوري المصري بعدما انتقل من نادي بوليفار البوليفي إلى المارد الأحمر مقابل 27 مليون جنيه تقريبً، إلى أن الحارس محمود جاد المنتقل إلى المصري قادما من إنبي يأتي ضمن أغلى الصفقات بعد سافيو، ويليهما ثنائي الزمالك الجديد سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي.

لاعبو الأهلي يحتفلوا بعيد ميلاد ديانج

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال بعيد ميلاد المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط بالفريق، والذي أكمل عامه الـ 25 عام، فالمالي من مواليد 16 أكتوبر لعام 1997.
ويعد ديانج واحد من الركائز الأساسية التي يتم الاعتماد عليها في توليفة النادي الأهلي الأساسية، واللاعب حجز مقعداً أساسياً في الفريق منذ الموسم الأول له، والذي تعاقد معه الأهلي فيه قادماً من نادي مولودية الجزائر عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي