عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الإبياري عن إخراجه لمسرحية "كازينو بديعة": شرف ليا

طارق الإبياري
طارق الإبياري

أكد الفنان طارق الإبياري على أنه يعتبر إخراج مسرحية "كازينو بديعة" شرف كبير له، مشيرًا إلى أن والده أحمد الإبياري كان يحلم بذلك منذ مرحلة طفولته، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية "كازينو بديعة" الذي تم إقامته اليوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات طارق الإبياري في المؤتمر الصحفي لمسرحية كازينو بديعة

حيث قال طارق الإبياري: "شرف ليا إني بخرج هذا العرض؛ لأن والدي كان بيحلم بيه من الطفولة، ويارب أقدر أرد له 1% من اللي عمله معايا"، ليرد عليه والده أحمد الإبياري قائلًا: "اخترت طارق ابني لإخراج المسرحية؛ لأنه سبق وأخرج 3 مسرحيات من بينهم مسرحية للراحل سمير غانم، كما أنه خريج المعهد العالي للسينما وعنده معرفة بالإخراج".

سمية الخشاب بطلة “كازينو بديعة”

كما أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها البالغة بعودتها إلى المسرح من خلال مشاركتها في مسرحية كازينو بديعة، والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

وقالت سمية الخشاب خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية: “أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري، وأنا مقرأتش المسرحية ومضيت على طول”.

واختتمت “الخشاب”: أنا بشكر شركة الإنتاج، وسعيدة بأجواء المسرحية وأن البروفات ممتعة أوي، ودايما البروفات بتسهل علينا الحركة والحفظ.

أحمد الإبياري ومسرحية “كازينو بديعة”

ويذكر أن المؤلف الكبير أحمد الإبياري قد أكد في وقت سابق على أن مسرحيته الجديدة “كازينو بديعة” لا تتناول قصة حياة الراقصة الشهيرة بديعة مصابني، مشيرًا إلى أنها تتناول كل ما كان يحدث بداخل كازينو بديعة في فترة الأربعينات.

حيث نشر المؤلف أحمد الإبياري صورة لسيناريو مسرحية “كازينو بديعة” عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق عليها قائلًا: "أحنا أصل الحكاية .. حود هنا .. وادخل هنا ... الفن كله عندنا، كازينو بديعة".

تابع موقع تحيا مصر علي