عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمود فارس وألفت عمر.. صناع فيلم "الهيبة" يحتفلون بالعرض الخاص| صور

محمود فارس وألفت
محمود فارس وألفت عمر

أقيم منذ قليل العرض الخاص لفيلم “الهيبة” بسينما جراند نايل تاور بفندق جراند حياة في تمام الساعة السابعة مساءً بحضور أبطاله وصناعه وعدد من السادة الصحفيين والمراسلين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل العرض الخاص لفيلم “الهيبة”

ومن أبرز الحضور اليوم: المنتج والموزع عماد السيد أحمد، مدير التوزيع بدولار صفوت الهلباوي 
الناقد والسيناريست وليد سيف، الفنان مارك حجار، الفنانة نانسي علم الدين، الفنانة ألفت عمر،
المخرجة هالة خليل، الفنان معتز فتيحة، الفنان عمرو القاضي، الفنانة التونسية سلمي محجوبي، الفنان أمير بلاك تيما، الفنان محمود فارس، الإعلامية دينا حويدق مذيعة برنامج it's show time على قناة cbc.

والإعلامية والفنانة التونسية ليلى شندول، الفنان  كريم مغاوري، الفنانة سمر جابر، مصممة المجوهرات والإكسسوارات بعلم الطاقة التونسية سونيا الفقيه، الفنانة هبة عبد العزيز، السيناريست والانفلونسر عزت امين والانفلونسر سماح سمير، الممثلة والاعلامية هالة السعيد، الفنانة المغربية هدى ماجد.

تفاصيل فيلم الهيبة

وتدور أحداث فيلم “الهيبة” حول تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل اعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تيم حسن، منى واصف، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبده شاهين، كنان جوبان، رفيق علي أحمد، وغيرهم، والفيلم من تأليف سامر نصر الله، وإخراج سامر البرقاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي