عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتنازل عن حقي.. ناهد فريد شوقي تكشف آخر تطورات أزمتها مع أحمد الفيشاوي

ناهد فريد شوقي وأحمد
ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي _ أرشيفية

أصدرت  المنتجة ناهد فريد شوقي بيان تكشف فيه عن آخر تطورات أزمتها مع الفنان أحمد الفيشاوي التي نشبت بسبب فيلم اللعبة الأمريكاني، في إشارة منها إلى أنها لن تتنازل عن حقها المادي منه.

تحيا مصر يرصد آخر تطورات أزمة ناهد فريد شوقي وأحمد الفيشاوي. 

بيان ناهد فريد شوقي عن أحمد الفيشاوي

وقالت ناهد فريد شوقي: إن المنتج أيمن يوسف ملزم بسداد مستحقاته المالية لدى الفنان أحمد الفيشاوي، بعد عدم التزامه بتنفيذ قرار الحجز على أجر أحمد الفيشاوي في فيلم رهبة الذي انتهى تصويره مؤخرا، وبالتالي من المفترض أن يتحمل المبلغ حسبما جاء في الإنذار المرفق.

وأوضحت أنها تقدمت بطلب لغرفة صناعة السينما لعقد لجنة ثلاثية للحجز على أجر أحمد الفيشاوي؛ ولكن للأسف لم يتم عقدها، رغم أنه سبق انعقادها في أمور مماثلة، مشيرة إلى أن ما حدث شيء مؤسف أن المنتج لا يتعاون مع منتج آخر لردع هذه التصرفات من جانب الممثل.

ولفتت ناهد فريد شوقي إلى أن الحكم على حجز أجر أحمد الفيشاوي نهائي وأنها لن تتنازل عن حقها، وغير مطلوب سوى تعاون نقابة الممثلين وغرفة صناعة السينما، موضحة أن نقابة الممثلين سبق وألزمت الفنانة هيفاء وهبي بسداد مبلغ يتخطى الـ مليون جنيه للمنتج محمد السبكى.

أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ريستا

من جانبه، تحدث أحمد الفيشاوي عن فيلمه ريستا قائلًا:" منتج الفيلم هو من رشحني للعمل، وأنا لا أخطو خطوة واحدة إلا مع المنتج.

وأضاف أحمد الفيشاوي:" إنه لم تكن لديه أي ملاحظات على سيناريو الفيلم، فهو يحترم وجهة نظر المخرج و المؤلف، وإذا لم يعجبه الفيلم يرفضه، إلى جانب أنني قد أضيف شيئا ما للعمل لكن لا أتدخل في وجهة النظر. اما المنتج فأوضح انه يستعد لفيلم جديد مع أحمد الفيشاوي يحمل أسم رهبة وهو عمل كوميدي.

فيلم ريتسا الفيلم يحكي قصة 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟ والعمل من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي