عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة: عمري ما كنت راضية عن شكل أسناني وحاولت أجملها ومكملتش

بسمة
بسمة

تحدثت الفنانة بسمة عن عمليات التجميل، وإمكانية خضوعها لذلك النوع من العمليات، حيث قالت في حوارها اليوم ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: "شكلنا بيتغير أكيد من عشر سنوات  فاتت وكمان الشعر ولما بنقف في المراية بلاقي الشكل متغير أما سيكولوجيا أومادياً”.

تحيا مصر يرصد حديث الفنانة بسمة عن عمليات التجميل

وأوضحت بسمة أنها دائما لا يرضيها شكل أسنانها وحاولت تجميلها في وقت سابق، حيث قالت لـ برنامج “كلمة أخيرة”: " فيه حاجات في شكلي عمري ما كنت راضية عنها  زي أسناني لأنها حادة ومعوجة وممكن تعور وأنا باكل و وحاولت أعمل  شيء تجميلي فيها لكن لم أكمل في نصف الطريق وقلت ليه أغيرها دلوقتي ما أكيد وانا كبيرة ممكن تقع هركب طقم سنان".

أخر أعمال بسمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بسمة مسلسل “طير بينا يا قلبي” الذي يعرض حاليا على شاشة تلفزيون قناة “أون”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عائلة ثرية تنشئ مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

ويشارك في بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، ومن إخراج عصام نصار.

توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

ويكون توقيت عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON، في تمام الساعة الواحدة مساءً، والساعة 2 صباحاً، والساعة 8 مساءً، والعاشرة مساءً. 

ضيوف شرف مسلسل طير بينا يا قلبي 

وقد انضمت كل من الفنانة الكبيرة سلوى عثمان والفنانة بسمة إلى فريق عمل مسلسل طير بينا يا قلبي لتصوير مشاهدهم ضمن أحدث المسلسل، و تظهر الفنانة سلوى عثمان وبسمة كضيوف شرف فى العمل، وبدور مؤثر، كما تعودنا من الفنانة سلوى عثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي