عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

27 أكتوبر.. حمزة نمرة يُحيي حفلًا غنائيًا بمركز المنارة.. وهذه أسعار التذاكر

حمزة نمرة
حمزة نمرة

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء حفلًا غنائيًا بمركز المنارة خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد غياب دام فترة. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حمزة نمرة القادم 

تفاصيل حفل حمزة نمرة بمركز المنارة 

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 27 أكتوبر الجاري، وذلك في ختام جولته العالمية لألبومه “مولود سنة 80”. 

وانقسمت أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة الجديد، إلى 4 فئات: 

  • الفئة الأولى بـ 2500 جنيه
  • الفئة الثانية بـ 1500 جنيه
  • الفئة الثالثة بـ 750 جنيه
  • الفئة الرابعة بـ 350 جنيه

حمزة نمرة في مصر بعد شائعات المنع 

ويذكر أن انتشرت مجموعة من الشائعات الفترة الماضية حول منع المطرب حمزة نمرة من الدخول إلى مصر، ولكن شارك نمرة متابعيه صورة من الإسكندرية في أحدث ظهور له لينفي كل تلك الشائعات 

ونشر حمزة نمرة صورة له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: أيوه على موج وميه.. وقلوب صافية ووفية، عشاق الإسكندرية.. دي عروسة البحر بلدي.

ووبدأت الشائعات بعد تواجده خلال السنوات الماضية في بريطانيا، ولكن نفى نمرة في تصريحات صحفية تلك االشائعات العارية من الصحة، كما أنه يسافر سنويًا إلى مصر وعمله وحياته بمصر، ولكنه متواجدًا في بريطانيا وذلك بسبب تقديمه برنامجًا هناك.

وفاة والد حمزة نمرة

وجدير بالذكر، أن توفى يوم 28 يناير الماضي والد المطرب حمزة نمرة في أحد المستشفيات بمنطقة المنيل بالقاهرة، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة.

ولم تنفي أو تثبت مصادر مقربة من الفنان حول حقيقة الامر، خاصة وأن الفنان خارج مصر، كما أنه لا يتواجد أحد من أسرته في القاهرة.

معلومات عن حمزة نمرة

وحمزة نمرة هو مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه.

أصدر حمزة نمرة أربع البومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: "احلم معايا" و"انسان" و"اسمعني" و"هطير من تاني"، في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع "هطير من تاني" من إنتاجه الخاص، وفي عام 2020 أصدر ألبوم بعنوان “مولود سنة 80” من إجمالي 6 ألبومات موسيقية حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي