عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة رحيل فيريرا عن الزمالك لتدريب ولفرهامبتون

فيريرا
فيريرا

جدل واسع شهدته الوسط الرياضي في مصر منذ أمس الثلاثاء، بسبب تداول أنباء حول رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتولي مهمة فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وأعلنت إحدى الصفحات التابعة للفريق الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، عن تولي المدرب البرتغالي مهمة تدريب ولفرهامبتون، خلال الفترة القادمة في الدوري الإنجليزي،  الأمر الذي جعل جماهير الزمالك في حيرة كبيرة، بسبب اعتمادهم على المخضرم فيريرا، وثقتهم الكبيرة في قيادة الفريق الأبيض، لتحقيق ومواصلة الانتصارات والبطولات خلال الموسم الجديد والذي سينطلق بالنسبة للقلعة البيضاء مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره سموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري موسم 2022-2023. 

ولفرهامبتون يكشف حقيقة التفاوض مع فيريرا 

وكان توم إليستون المتحدث الإعلامي لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي، قد تحدث أيضا في هذه الأخبار المتداولة، في التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 ونفى أليستون في تصريحات له عبر قناة المحور ببرنامج «ريمونتادا»، كل ماتم تداوله خلال الساعات الأخيرة في التعاقد مع المدرب البرتغالي .

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة 

ويلتقي الفارس الأبيض بنظيره سموحة، في أولى جولات الفريقين في بطولة الدوري، وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر. 

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي

 وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصرى فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة

 في حراسة المرمى: محمد عواد 

في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي 

في خط الوسط: زكريا الوردي - شيكابالا - أحمد مصطفى " زيزو" - محمد أشرف " روقا " .

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا

 

تابع موقع تحيا مصر علي