عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الإسماعيلي.. هل تقابل الأهلي من قبل أمام جاريدو؟

جاريدو
جاريدو

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن لقب الدوري التائه منه خلال آخر موسمين، عندما يلتقي بفريق الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتُقام مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية خلال بطولة الدوري، بتحقيق  الفوز على الدراويش واقتناص نقاط المباراة الثلاثة حتى لا يُعاني مثلما عانى في دوري الموسم الماضي.

هل تقابل الأهلي أمام جاريدو

ويتواجه الأحمر، أمام مدربه السابق خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي الحالي، والمدرب الذي سبق وقاد الأحمر لتحقيق بطولتي السوبر الإفريقي والكونفدرالية عام 2014، ولكن خروجه من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني، هي ما عجلت برحيله عن الشياطين الحمر.

وليست تلك المواجهة الأولى التي يتقابل فيها النادي الأهلي أمام جاريدو، فقد سبق وتقابل الطرفان، عندما كان الإسباني مدرباً لفريق النجم الساحلي، وذلك خلال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية موسم 2019/ 2020.

وتمكن الفريق التونسي من الفوز على النادي الأهلي في لقاء الذهاب الذي أقيم بسوسة بنتيجة هدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي حققها النادي الأهلي في لقاء الإياب الذي جمع بينه وبين النجم الساحلي ولكن في القاهرة.

ويتطلع الأحمر لـ إلحاق جاريدو بالهزيمة الثانية له خلال مواجهاته أمام الفريق، والهزيمة الأولى لـ الدراويش في مسابقة الدوري، التي يرغب المارد الأحمر في تحقيقها ليعضضو خسارته لها في الموسمين الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي