عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزمت إني اسيب الشر.. مسلم يعلن اعتزاله دون رجعة بهذه الطريقة | فيديو

مسلم
مسلم

شارك مطرب المهرجانات المعتزل مسلم فيديو بالزي الملتزم، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ليؤكد بهذا المقطع إعتزاله الغناء دون رجعة.

تحيا مصر يرصد لكم تأكيد مطرب المهرجانات مسلم على اعتزاله الغناء دون رجعة 

مسلم بالعباءة والزي الملتزم 

ونشر مسلم فيديو من أمام إحدى المساجد وهو يرتدي العباءة والزي الملتزم، وعلق: في فرق كبير مبين تاب وفي فرق من ارتياح نفسي.

ووضع على المقطع أغنية بصوت بدون موسيقى، تقول كلماتها: عزمت إن أسيب الشر، وكمل في اتجاه الخير، ملاقيتش الأمان على البر مشيت في غصب عكس السير.

خلافات سلطان الشن ومسلم 

ويذكر أن حذر المنتج سلطان الشن مع أي تعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، مؤكدًا أنه سيقوم بغلق كل تلك الأعمال، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بانستجرام.

وكتب سلطان الشن عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: توضيح هام لجميع الشركات أو أصحاب القنوات أي شغل هينزل لأى حد من التيم بتاعي وبالأخص "مسلم" هيتم قفله فى نفس اللحظة على اليوتيوب أو على أى منصة من المنصات وهيكون فى رد قانوني بإذن الله.

وتابع سلطان الشن: أنا ليس لي مع مسلم أى خلافات وأن شاء الله كل شىء هيكون تمام ويرجع لكم.

مسلم يطرح أغنيتين رغم اعتزاله الغناء

وقد أعلن مسلم قبل منشور سلطان الشن بيومين، عن استعداده لطرح أغنتين وقع الاتفاق عليهما مع المنتج مصطفى السويفي مالك شركة m production للإنتاج الفني، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويأتي طرح أغاني مسلم الجديدة بالرغم من إعلانه اعتزاله الفن بشكل نهائى حيث وكتب على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: "هذا الوسط لا يناسبنى أشوفكم علي خير".

مسلم يعتزل الغناء

وجاء قرار اعتزال مغني المهرجانات مسلم عبر منشور قال فيه: «سامحوني، لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني، كنت أحلم كثيرا أن أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أو غلط، بس عملت كل اللي عليا فعلا».

وتابع مسلم: «مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو إن كان حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة علشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا أشوفكم على خير».

تابع موقع تحيا مصر علي