عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام محمد صلاح أمام وست هام قبل مباراة اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

تقام اليوم الأربعاء، مباراة ليفربول أمام نظيره فريق وست هام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام نظيره فريق وست هام عبر قنوات بي إن سبورت.

أرقام محمد صلاح أمام وست هام

وتقابل ليفربول ضد وست هام  في مباراة يوم 29 يناير 2020 ،، وأستطاع محمد صلاح النجم المصري بتسجيل 6 أهداف خلال مواجهاته.

 حيث حقق الريدز الفوز بهدفين سجل خلالها محمد صلاح هدف،وصنع آخر، بينما سجل محمد صلاح في مباراة أقيمت في فبراير  2020 والتي انتهت بفوز رجال يورجن كلوب بنتيجة 3-2.

وفي أكتوبر 2020 وسجل محمد صلاح هدف في فوز الريدزضد وست هام بنتيجة 2-1.

بينما انتهت مباراة الفريقين التي أقيمت يناير 2021 بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف، وسجل محمد صلاح هدفين.

وكانت اخر مرة ساهم محمد صلاح تهديفياً مع ليفربول ضد وست هام في مباراة السابع من نوفمبر الماضي 2021، والتي صنع فيها هدف الريدز الأول في مباراة انتهت بخسارته 3-2.

فيما ولم يستطيع محمد صلاح تسجيل أي اهداف أمام نظيره فريق وست هام في 5 مارس .

رياض محرز يحصد المركز الـ12 

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة الإثنين الماضي ، ترتيب أول 25 لاعب في حفل الكرة الذهبية "البالون دور" التى تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة.

حصد النجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني عشر في ترتيب اللاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة.

صلاح في المركز الخامس في حفل الكرة الذهبية 

احتل النجم المصري محمد صلاح، المركز الخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم، وذلك خلال حفل توزيع الكرة الذهبية المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

وجاء صلاح في المركز الخامس، وسبق كل من النجم الفرنسي كيليان مبابي، والبلجيكي تيبو كورتوا، وفي المركز الثامن جاء الكرواتي لوكا مودريتش، وفي المركز التاسع فينيسيوس جونيور، وأخيرا احتل النرويجي إيرلينج هالاند المركز العاشر في ترتيب أفضل 10 لاعب في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي