عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه: ظهرنا بشكل جيد أمام باشكتاش

محمود حسن تريزيجه
محمود حسن تريزيجه

أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، أن فريقه ظهر بشكل جيد وشخصية قتالية في المباريات الأخيرة التي خاضها في الدوري التركي.

وقال تريزيجيه في تصريحات لصحيفة "فوتوماك التركية" : "لدينا فريق كبير وجهاز فني رائع، ونحظى بدعم جماهيري غير عادي . 

وواصل: "لقد لعبنا مباريات أكثر من منافسينا هذا الموسم سواء في أوروبا أو الدوري التركي  ولكننا قدمنا أداء رائع في أغلب المباريات" .

واختتم: " أعتقد أننا أظهرنا هويتنا القتالية في لقاءتنا، لدينا إيجابيات كثيرة في المباريات الماضية سنركز عليها ونواصل طريقنا في الموسم الماضي . 

 

هدف تريزيجيه أمام باشكتاش 

وتعادل طرابزون سبور التركي مع نظيره باشكتاش بهدفين لكل منها، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي الممتاز . 

وسجل تريزيجيه، الهدف الأول لفريقه طرابزون عند الدقيقة 36 من زمن المباراة التي يتفوق فيها فريق طرابزون، بنتيجة هدفين مقابل هدف في الوقت الحالي.

ويقدم نجم منتخب مصر، مستويات مميزة مع الفريق التركي الذي انضم إليه هذا الموسم قادماً من نادي أستون فيلا الإنجليزي.

ويعد صاحب الـ 28 عام، هو هداف فريقه التركي في بطولة الدوري الأوروبي، بتسجيله هدفين في تلك المسابقة.

تصريحات تريزيجيه بعد انتقاله لصفوف طرابزون سبور 

وانتقل تريزيجيه إلى طرابزون التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادمًا من أستون فيلا بعد أن قضى 3 سنوات داخل النادي الإنجليزي، لينضم إلى بطل الدوري التركي مقابل 4 ملايين يورو، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى في 17 مباراة رسمية هذا الموسم  .

وقال تريزيجيه عقب انتقاله إلى فريق طرابزون التركي: حققت معظم الأشياء التي كنت أسعى إليها  اللعب في كأس العالم والدوري الإنجليزي ولعب مباريات كبيرة مع أندية كبيرة، ولكن دوري أبطال أوروبا هي المحطة التي كنت أحلم بها.

واختتم:”سعيد لوجودي في هذا النادي الرائع، كان هناك استقبال مميز من الجميع، آمل أن أكون عند حسن ظنهم بقدر الحب الذي شعرت به، جماهير طرابزون سبور تستحق أن تشاهد فريقها في دوري أبطال أوروبا، لا أقول هذا بسبب أنني أصبحت لاعبًا في النادي ولكن هناك عمل ومجهود من الجميع يستحقون عليه التواجد في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي