عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار لـ شيرين عبد الوهاب: “مطربة مصر الأولى هترجعلنا وتبهرينا بإحساسك”

وائل جسار
وائل جسار

حرص المطرب وائل جسار على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي أثارت إهتمام الجمهور في اليومين الماضيين، بسبب الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة وائل جسار لـ شيرين عبد الوهاب

وائل جسار يدعم شيرين عبد الوهاب

“شارك وائل جسار صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: "كل الحب و التقدير لمطربة مصر الاولى، الف سلامه عليكي وانشاء الله بترجعيلنا أقوى من قبل و تبهرينا بإحساسك و أغانيكي”.

نجوم الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر، أن وائل جسار ليس الأول في دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، فسبق وأن كتب لها المنتج وليد منصور : “عن أم كلثوم العصر الجديد اتحدث.. شيرين هترجع اقوي من الاول وبدل ما بنتكلم عنها  ندعي ليها تعدي محنتها دي واي ابتلاء ده من عند ربنا علشان بيحب عبده وعاوزه يكون في احسن حال”، في حين كتب لها تامر حبيب: “شيرين عبد الوهاب واحدة من اهم الاصوات اللي غنت بالعربي في العالم كله، تعالوا نتمنالها تخرج من محنة صعبة هي بتمر بيها.. ونرحم من في الارض علشان يرحمنا من في السماء”، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام مثل رامي رضوان والإعلامية وفاء الكيلاني والمطربة أصالة.

ازمة شيرين عبد الوهاب

هذا وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب بـ الإعلان عن إصابتها بكسر في الرباط الصليبي ونقلها للمستشفى، بعدها بيوم انتشرت أنباء بتعرضها للضرب والسحل على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، الذي أجبرها على الدخول لمستشفى الأمراض النفسية.

خرج شقيق شيرين لـ يبرأ  نفسه من التهم الموجهة ضده، فقال أن شقيقته تعاني الإدمان وكانت تتعاطى المخدرات رفقة طليقها حسام حبيب، لذا قام بأخذها للمستشفى، وساعد حسام حبيب على ذلك سارة الطباخ مديرة أعمالها سابقا.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطرب وائل جسار أغنية "أنا مش مصدق"، التي تم طرحها يوم 9 من شهر يوليو الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي