عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيصرف على البيت كله.. والدة المجنى عليه محمد: الإبن الكبير ليا وكان بيشيل همي

تحيا مصر

قبل 7 سنوات من الآن قرر «محمد أحمد» صاحب الـ 26 عاماً أن يكون مسئولا عن أسرته بعد مرض والده، وتعلم حرفة صناعة الحلويات، ومنذ 7 شهور قرر الانتقال إلى محافظة مرسي مطروح لزيادة الدخل نظراً لظروف المعيشة الصعبة التي تمر بها الأسرة نتيجة معاناة الأب من إعاقة جسدية، لم يعتد جسد «محمد» على الرفاهية والراحة ليعيش سِنه، بل كان يسعى للعمل لإكتفاء المصاريف المنزلية، فهو الأخ الأكبر لأشقائه والعائل الوحيد لهم.

تحيا مصر

ذهب «محمد» للعمل بمحافظة مطروح كشيف حلويات، ولم يفتعل يوماً مشكلة مع أحد، فقد كان يسعى للعمل بالحلال فقط، حيث كان يفترش في إحدى شوارع مدينة الحمام لبيع الحلويات، ولا تربطه سوي علاقة ود واحترام بين جميع الباعة الجائلين.

والدة المجنى عليه محمد: الإبن الكبير ليا وكان بيشيل همي 

منذ ثلاث أسابيع قرر «محمد» العودة إلى عمله بمطروح بعد أجازة مع أسرته دامت لمدة أسبوع، وبعد أن وصل محمد لمكان عمله وقف بسيارته التي تحتوي علي أنواع مختلفة من الحلويات، ووجد أحد العاملين بمقهى يجلس أمامه يتشاجر مع صديقه ويردد ألفاظ خارجة، فطلب منه محمد بعدم تكرار هذه الألفاظ، فغضب المتهم من تدخل المجنى عليه في الأمر وقرر الانتقام منه، فقام بضربه على رأسه من خلال استخدام أسطوانة بوتاجاز، فسقط المجني عليه مغشيا على الارض.

على الفور قام أصدقاء المجنى عليه «محمد» نقله إلى مستشفى تابع لمحافظة الإسكندرية، وأوضح الأطباء أن الحالة الصحية لـ«محمد» صعبة، وتم وضعه في العناية المركزة بالمستشفى لمدة 12 يوماً، حتى توفي أمس وتم دفنه في مقابر العائلة، واتشحت قرية تل النحاس التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية بالسواد بعد أن فقدت ابن من أبنائها أصحاب الأخلاق الحميدة.

كان بيصرف على البيت كله.. والدة المجنى عليه محمد: الإبن الكبير ليا وكان بيشيل همي 

تقول والدة المجنى عليه «محمد» أنه الابن الأكبر لها ويساعدها في المصاريف المنزلية نظراً لسوء الحالة الصحية لوالده، وكان أقرب أبنائها إلى قلبها، وطلب منها قبل السفر بأن تبحث له عن فتاة لخطبتها بعد عودته من عمله، فقد كانت تنتظر تلك الفرحة التي تراه فيها يرتدي البدلة وتفرح به، ولكن الله اختاره ليكون عريسا في الجنة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مرسي مطروح من ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، كما طالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي