عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد معجون الأسنان.. محمد رمضان يثير الجدل بصابونة ذهب عيار 24

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره فيديو لأغلى صابونة في العالم مصنوعة من سبائك الذهب عيار 24.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استفزاز محمد رمضان لـ الجمهور بصابونة من الذهب.

محمد رمضان: جالي صابونة ذهب هدية عشان أغسل بيها وشي

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يتحدث عن أغلى صابونة في العالم، قائلا: انهاردة لقيت هدية غريبة جدًا أغلى صابونه في العالم، صابونه ذهب عيار 24 عشان اغسل بيها وشي، بعد كدة اللي اديله الصابونة ميزعلش يتبسط.

محمد رمضان في رمضان 2023

ومن جانب آخر، ينشغل الفنان محمد رمضان في تصوير مسلسلها الجديد العمدة، الذي مقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، زتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي شعبي، ويشاركه في بطولة المسلسل كلًا من: هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وحوار مهاب طارق.

وكان الفنان محمد رمضان قد أنهى الجدل حول تشابه مسلسله الجديد العمدة مع مسلسل عائلة الحج متولي، وقال رمضان خلال لقائه في برنامج insider بالعربي: كل ما يتردد حول التشابه بين مسلسل العمدة و عائلة الحج متولي غير صحيح، والتشابه فقط بأنني أظهر في شخصية رجل متزوج من أربعة، ولكن الأحداث مختلفة تمامًا.

وتابع: أوعد جمهوري بأنه سيشاهد عملًا مختلفًا عن المسلسلات السابقة، وسعيد بتعاوني مع المخرج محمد سامي.

أخر أعمال محمد رمضان الدرامية

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل المشوار الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والذي كان من بطولة دينا الشربيني، كارولين خليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي ، ندى موسى، وكان من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد

ودارت أحداث المسلسل  حول ورد وماهر وهما زوجان يعملان باليومية في شركة ملاحة بالإسكندرية، يواجهان عدد من المشكلات خلال مشوارهما، ويحاولان سويا تخطيها وحماية ابنهما رحيم، كما ظهر في البرومو الرسمي للعمل، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، فضلا عن عرض أغنية فب نهاية المسلسل من غناء محمد رمضان ودينا الشربيني.

تابع موقع تحيا مصر علي