عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز وإنبي في الدوري المصري (صور)

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

نجح مصطفى فتحى جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في الحصول على جائزة رجل مباراة فريقه أمام إنبى التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكلا من الفريقين. 

بيراميدز يسقط في فخ التعادل أمام إنبي في الدوري 

انتهت مباراة إنبي وضيفه بيراميدز بالتعادل الإيجابي، والتي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت بالجولة الأولى من الدوري المصري، سجل مصطفى فتحي هدف بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، بعدما مرر فخر الدين بن يوسف الكرة بشكل رائع من لمسة واحدة بكعب القدم لمصطفى فتحي انفرد على أثرها الأخير بالحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

تعادل إنبي عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 58، استغل خطأ من المدافع محمد حمدي في تمرير الكرة للحارس أحمد الشناوي وراوغ كابو الحارس ثم سدد الكرة في المرمى بسهولة، وحصل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس على نقطة واحدة، كما حصد إنبي أول نقطة في مواجهته الرسمية الأولى مع مدربه أحمد عبدالمنعم كشري.

بيراميدز يواجه المصري البورسعيدي

ويستعد فريقبيراميدز لخوض تحد جديد في الموسم الحالي بعد تعادله مع إنبي في مستهل مشواره بالدوري المصري 2022-2023.
ويستعد الفريق السماوي في المباراة القادمة لمواجهة المصري البورسعيدي، في يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي