عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء أبو السعود: أنصح الأطباء الراغبين بالسفر إلى الخارج بالتفكير قبل الإقبال على تلك الخطوة

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

وجهت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود رسالة هامة للأطباء الراغبين بالسفر إلى الخارج بحثًا عن عائد مادي أكبر، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها اليوم ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”.

تحيا مصر يرصد تصريحات صفاء أبو السعود في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”

حيث طالبت “أبو السعود” الأطباء الراغبين بالسفر إلى الخارج نظرًا لمقابل مادي أكبر مما يتقاضونه في مصر التفكير قبل الإقبال على تلك الخطوة خاصة أننا في مصر نحتاج إلى مثل هؤلاء الأطباء، مشيرة إلى أنهم لا بد أن يعلمون أن هناك صبرًا وتحملًا على المقابل المادي التي يتقاضونه في بداية حياتهم.

تصريحات صفاء أبو السعود في “الستات ميعرفوش يكدبوا”

كما أوضحت الفنانة صفاء أبو السعود إن مسلسل "هي والمستحيل" من أكثر المسلسلات حبًا لقلبها، نظرًا لأن شخصيتها في هذا المسلسل كانت تحمل إيمانًا بتحمل المسؤولية والصعاب، مما دفعها لحب العمل التي تقدمه في هذا الدور.

وأكدت أبو السعود، خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الستات مبيعرفوش يكذبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، على شاشة تلفزيون قناة "CBC"، على أنها تحترم وتقدر مهنة الطب، نظرًا لأنها من أشرف وأعظم المهن في العالم، لافتة إلى أن الطبيب شخصية عظيمة يجب أن يحترم ويقدر.

تكريم صفاء أبو السعود 

ويذكر أن السيدة إنتصار السيسي قد كرمت يوم 8 من شهر مارس،الفنانة صفاء أبو السعود في الإحتفالية باليوم العالمي للمرأة، بعد تقديمها أستعرضًا على المسرح بين البنات الصغار، كما أعتدنا عليها على طول مشاورها الفني، وقدمت أغنية بنتي يا بنوتي يا بنوتة.

حيث وقدمت صفاء خلال الإحتفال أغنية شهيرة لها وهي “بنتي يا بنوتي يا بنوتة” وكانت بصحبة فرقة استعراضية من الفتيات، وتألقت على خشبة المسرح بشكل كبير، وقدمت الأغنية بطريقة جذابة، وشاركت الفتيات الاستعراض برشاقة عالية كالريشة، وقد أعادت للأذهان الحفلات العديدة التي قدمتها احتفالًا بيوم الطفل، التي ما زالت تحقق نجاحات كبيرة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي