عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق إلتشي، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: لونين. 

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا وروديجر. 

الوسط: كروس، مودريتش وفالفيردى. 

الهجوم: بنزيما، رودريجو وفينيسيوس جونيور. 

القنوات الناقلة


وتذاع مباراة مدريد أمام نظيره فريق إلتشي عبر قنوات beIN Sports Premium 1.

ترتيب الفريقان في الدوري


يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة، فيما يأتي إلتشي في مؤخرة جدول ترتيب مسابقة الليجا برصيد 3 نقاط.

ريال مدريد يحتفل بتتويج بنزيما بالكرة الذهبية 

حرص نادي ريال مدريد في الاحتفال بتتوج النجم الفرنسي ولاعب الفريق كريم بنزيما بوصول الكرة الذهبية إلى قلعة سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:


ونشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد توتير صورة الكرة الذهبية معلقاً عليها إنها هنا، وحصد كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد "الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم، وفي ظل غياب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالد لاعب مانشستريونايتد الذي كان من المقرر تواجده خلال تتوج زميله السابق في النادي الملكي.

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا ثمينًا على فريق برشلونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

تفاصيل المباراة 


افتتح كريم بنزيما أهداف ريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما انطلق فينيسيوس جونيور بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسا ر ثم سدد الكرة وارتدت من جسد الحارس مارك تير شتيجن ولكن تابعها بنزيمة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وسجل الأوروجوياني فالفيردي هدف الريال الثاني في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة لفريق ريال مدريد وصلت الكرة بعد عدة تمريرات سريعة لفيرلاند ميندي على جهة اليسار الذي مرر الكرة لفالفيردي خلرج منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

وقلص فيران توريس مهاجم برشلونة النتيجة في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما انطلق أنسو فاتي بالكرة على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية وصلت لفيران توريس على القائم الثاني الذي سدد الكرة مباشرة لداخل الشباك، قبل أن يسجل رودريجو هدف ريال مدريد الثالث بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد التدخل الأخير، وسجل رودريجو سيلفا من نقطة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

تابع موقع تحيا مصر علي