عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يفضح محامي نقابة المهن الموسيقية السابق: "لو متحاسبش مش هكمل"| فيديو

مصطفى كامل
مصطفى كامل

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تسجيل صوتي لـ سعد المتولي، محامي النقابة الذي تم إحالته للتحقيق في أول قرار لمصطفى كامل منذ توليه كرسي النقابة بتهمة نشر الفساد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير فضح مصطفى كامل لـ محامي نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل: لو كل فاسد في نقابة المهن الموسيقية متحاسبش والله العظيم ما هكمل

وشارك مصطفى كامل تسجيل صوتي لـ سعد متولي مع إحدى مديري أعمال مطربي المهرجانات وهو يتفق معه على مبلغ مالي معين لـ إعطائه تصريح بالغناء، وعلق مصطفى كامل على تصريحه: “محدش بيحاسبني”، فقال: “لو كل فاسد في نقابة المهن الموسيقية متحاسبش والله العظيم ما هكمل”.

مصطفى كامل يحارب التدني

من ناحية أخرى، قال الفنان مصطفى كامل على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء:  “المستوى المتدني دخل بيوتنا ولو قولت اني هقدر اوقفه ابقى بكدب، أنا بتجنن أما بلاقي ولادي بيجوا يغنوا الكلمات دي، والفن المتدني نوع من المخدرات، ووجعي كان وجع راجل بيجري على ولاده”.

وتابع: “اي اي انتش وأجري وشقلطوني في بحر بيرة والجو ده، زعلان على اللي وصله الفن المصري، : قررت انه ميكونش فيه حاجة اسمها مهرجانات ومحدش يقولي قطع عيش حد، انا اجتمعت مع ناس تانية يقولي رأيهم عشان مبقاش بقرر لوحدي”.

محمد الباز يدعوا لوضع ضوابط لـ مطربي المهرجانات

في حين قال محمد الباز: "هناك أموال تُدفع مقابل هذا الفن وهذا غير لائق، ودائمًا ما نُقدم مبدعين في الغناء، ولكن يجب على النقابة أن تدعم الفن المصري الحقيقي، مينفعش يكون ده المستوى اللي بنسمعه في الحفلات وكأنه فرض علينا، ويجب أن تضع النقابة شروط فيما يتعلق بالملابس وأيضًا الكلمات وعدم وجود حالة من عدم التذبذب، ويجب إتخاذ قرارات حاسمة وقوية دون استثناء بعض الأشخاص منها.

بيان مصطفى كامل عن هاني شاكر

من ناحية أخرى، كان قد خرج مصطفى كامل وبرأ الفنان هاني شاكر من التهم المنسوبة له بشأن تحويله للتحقيق، فطالب في بيان له عدم الزج باسمه وصفته في أي عبارات تخص علاقته وصداقته بالفنان الكبير هاني شاكر، مناشدًا، بعدم تحريف كلماته أو عبارته، مشيرا إلى أن ما تم من قرار استدعاء المسئولة عن الإسكان بالنقابة وبحضور الفنانة نادية مصطفي باعتبارها عضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف، بحضور لجنة مشكلة من المجلس الحالي القصد منه هو حضوره اللجنة، موضحا: ولا مجال هنا إطلاقًا لذكر اسم وصفه أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي