عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يطرح البرومو الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح

مسلسل تحت تهديد السلاح
مسلسل تحت تهديد السلاح

طرح الفنان حسن الرداد البرومو الرسمي لفيلمه الجديد تحت تهديد السلاح، والذي من المقرر طرحه في دور العرض يوم 3 نوفمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم البرومو التشويقي لفيلم تحت تهديد السلاح

البرومو الرسمي لـ فيلم تحت تهديد السلاح

ونشر الرداد البرومو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: البرومو الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح 3 نوفمبر بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

فيلم تحت تهديد السلاح 

فيلم تحت تهديد السلاح مستوحى من قصة حقيقية، ويدور في إطار من الإثارة مع الرومانسية والكوميديا، والفيلم من بطولة كلًا من حسن الرداد، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، مي عمر، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، والفيلم من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

وتدور قصة الفيلم حول  حسن الرداد صاحب معرض سيارات يُتهم في جريمة قتل ويتم البحث عن ملابسات الجريمة ويتعرض للعديد من المشاكل التي تعرقل حياته، ونرى خلال تطورات الأحداث ما يواجهه حسن الرداد وكل من حوله، ومن المقرر أن يحقق الفيلم نجاحات ساحقة في فترة عرضه.

الاتهامات الموجهة لمسلسل بابلو

ومن جانب آخر، رد الفنان حسن الرداد على الاتهامات التي وجهت إليه بشأن مسلسل بابلو، حيث قال البعض أنه يروج للبلطجة، فقال اثناء لقائه في برنامج تفاعلكم الذي يُعرض عبر قناة العربية، وتقدمه الإعلامية سارة دندراوي: بابلو مكنش بلطجي، لأن البلطجي يفرض قوته على الناس الغلابة، ولكن بابلو أشبه بالفتوة كان ذراع الغلبان في مواجهة البلطجي، وعنده رسالة إن كل حاجة خدها بالقانون.

مسلسل بابلو

مسلسل بابلو تم عرضه في السباق الرمضاني الموسم الماضي، وكان من بطولة مصطفى فهمي، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، سوسن بدر، أروى جودة، رشوان توفيق، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الذين يقدمون باقي شخصيات المسلسل،وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع خاصة أونه كان يحتوي رمضان هذا العام على باقة من الأعمال السياسية والتي تناقش قضايا إجتماعية هامة، والتي لاقت روجا كبير بين المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي