عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فوز ليفربول أمس.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز امام نظيه فريق توتنهام بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0 مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2022-2023.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

نادي أرسنال برصيد 27 نقطة

مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة 

توتنهام برصيد 23 نقطة

نادي تشيلسي برصيد 20 نقطة

مانشستر يونايتد برصيد 19 نقطة

نادي نيوكاسل برصيد 18 نقطة 

ليفربول برصيد 16 نقطة 

أرقام كريستيانو رونالدو مع مانشستريونايتد

وكان يقترب رحيل رونالدو من صفوف فريق مانشستريونايد خلال الأسبابيع الماضية قبل بداية الموسم الجديد، والغياب عن التدريبات الجماعية للفريق.

فيما ومنح السير فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستريونايتد زميله الحارس الإسباني دافيد دي خيا درعاً وكرمه بمناسبة وصوله إلى 500 مباراة مع مانشستريونايتد.

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو في حصد كأس العالم بقطر هذا العالم قبل أنتهاء مسيرته والإعلانه إعتزاله كرة القدم، وذلك بعدما تقدم في العمر.

نتيجة مباراة ليفربول أمس أمام وست هام

داروين نونيز 

وجاء هدف داروين نوينز في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب الفريق 

بهذه النتيجة يتواجد ليفربول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، بينما يأتي نادي وست هام في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي