عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسني عبد ربه: لا أعلم سبب إقالتي من الإسماعيلي حتي الآن

تحيا مصر

أكد حسني عبدربه، مدير الكرة السابق بالنادي الإسماعيلي أنه لا يعلم سبب إقالته من منصبه داخل النادي الإسماعيلي، مشيرًا إلي أن هناك بعض المتداولة غير صحيحة . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال حسني عبد ربه في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس اليوم: "المدير التنفيذي أبلغني إقالتي من مجلس إدارة النادي دون أسباب، ولكن المتداول أمور متعلقة بملابس الفريق والسهر وأشياء لا أعرفها."

وواصل: " تحملت أشياء كثيرة داخل النادي ، وليس لي ذنب في موضوع قميص الإسماعيلي، والناس أتهمني أنني صاحب الشركة المصنعة لقميص الإسماعيلي " .

وأضاف: "في النهاية أنا قمت بعملي وتحاملت كثيرا بسبب أن الإسماعيلي بيتي وحبي لجماهير النادي، وهذا كان طلب من الجماهير، بالوقوف ضد الأزمات والفساد" .

وأردف: "لا أعلم إذا كان جاريدو علي علم بخبر استقالتي أم لا، ولكنه كان يستشيرني في كثير من الأمور الفنية ويعرف قيمة حسني عبدربه " .

وأكمل: " أعتقد أن إقالتي من منصبي داخل النادي الإسماعيلي، وسيلة للضغط علي جاريدو من أجل رحيله عن الفريق، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث في الإسماعيلي" .

واختتم: " لا أعلم ما هو سبب فتح أزمة زي فريق الإسماعيلي عقبل الهزيمة أمام الأهلي، وصفقات الإسماعيلي جميعها جيدة ولم أتدخل في ضم أي صفقة" .

إقالة حسني عبدربه من منصبه داخل الإسماعيلي 

قرر مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ، إقالة حسني عبدربه، مدير الكرة، وذلك بعد الخسارة من الأهلي، مساء أمس الأربعاء في بطولة الدوري.

وحقق الأهلي فوزا صعبًا بهدف دون رد بأقدام اللاعب شادي حسين، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز.

صفقات الإسماعيلى للموسم الجديد

تعاقد الاسماعيلى مع 13 صفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمد خليفة ومحمد كوكو. 

تابع موقع تحيا مصر علي