عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول  لمباراته القادمة أمام نظيره فريق نوتنجهام فورست، علي ملعب سيتي جراوند، في تمام الساعة الواحد والنصف ظهرا، يوم السبت المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول أمام نظيره فريق نوتنجهام فورست، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ليفربول في الدوري

وبدأ ليفربول استعادة الثقة والعودة لطريق الانتصارات، أمام رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

بينما يسعي فريق ،نوتنجهام فورست، في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجأة أمام ليفربول، بعدما كان قد انتزع تعادلا ثمينا في مباراته الماضية، خارج ملعبه أمام برايتون بدون أهداف، في لقاء شهد تألق الحارس دين هندرسون، بعد هزيمته في الجولة الحادية عشرة، على يد وولفرهامبتون بهدف دون رد.

انضمام محمد صلاح ورياض محرز إلى بي إن سبورت

وأعلنت منصة “ستاد الدوحة” المختصة بالكرة العربية والعالمية انضمام محمد صلاح لاعب ليفربول لتحليل مباريات كأس العالم، بجانب النجم الجزائي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان منتخب مصر فقد فرصة المشاركة في كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، بينما خسرت الجزائر أمام الكاميرون بهدف قاتل في الثواني الأخيرة.

رياض محرز يحصد المركز الـ12 

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة أمس، الإثنين، ترتيب أول 25 لاعب في حفل الكرة الذهبية "البالون دور" التى تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أبرز المرشحين للفوز بالجائزة.

حصد النجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي المركز الثاني عشر في ترتيب اللاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي