عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. جورج وسوف ضيف صاحبة السعادة

جورج وسوف _ أرشيفية
جورج وسوف _ أرشيفية

يحل سلطان العرب جورج وسوف ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر قناة dmc الفضائية من تقديم  الفنانة إسعاد يونس، وذلك يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً.

تحيا مصر يرصد موعد حلول جورج وسوف ضيف على صاحبة السعادة. 

آخر أعمال جورج وسوف الغنائية

وكانت آخر أعمال المطرب جورج وسوف  أحدث كليباته الغنائية، والممثلة فى أغنية "ياه عالزمن"، والذى يصف فيها جورج وسوف الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة ان تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.

وأغنية ياه على الزمن من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع احمد امين، وكان النجم جورج وسوف طرح البرومو التشويقى لأغنيته الجديدة، "ياه ع الزمن " حيث شوق به متابعيه للأغنية.

كلمات أغنية ياه على الزمن للفنان جورج وسوف

وتقول كلمات أغنية ياه على الزمن:

ياه ع الزمن والدنيا واللي بتعمله
ليه الحياه بتخلي ناس يتبدلو
ع العشره دي كان اللي شاهد ربنا
ده ماقالش حتي كلمه حلوه ف حقنا..
ولا داملنا غير جرح ساب..حبه عذاب
محتاج سنين علشان يلم ونقفله..
كان وعدنا حبه كلام..وياريته دام

الوعد معني وناس كتير بتردده
ومايعرفوش قيمته..
الحب لعنه لما ناسو بيبعدو
وعليا حرمته..
اللي جاي مبقاش خلاص قد اللي فات
واللي راح مبقاش بيرجع..
مش هاضيع تاني لو حبه ساعات
خبطتين ف القلب توجع

يحيى سلطان الطرب جورج وسوف حفلا غنائيا بالإسكندرية 29 أكتوبر الحالى، ووجه رسالة إلى جمهوره فى مصر عبر صفحته على "فيس بوك" قائلا: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر".

ويغنى جورج وسوف حفلا فى أبو ظبى يوم 14 أكتوبر من الشهر الجارى، حيث يقدم توليفة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وتألق مؤخرًا المطرب الكبير جورج وسوف بحفله الغنائى ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح

تابع موقع تحيا مصر علي