عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بشباك نظيفة».. الأهلي يحصد العلامة الكاملة مع «كولر» في أول 3 مباريات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا مهمًا على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد برج العرب في قمة الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

كولر يحصد العلامة الكاملة مع الأهلي 

 

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من تحقيق 3 انتصارات متتالية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، ليحصد العلامة الكاملة في الفوز بعدما فاز على فريق الاتحاد المنستيري في دور الـ32 ذهابًا وإيابًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفوز على نادي الإسماعيلي مساء أمس بهدف نظيف.

شباك نظيفة 

استطاع النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، في الخروج بشباك نظيفة في الـ3 مباريات، حيث فاز على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم في آخر دقيقة من المباراة التي أقيمت في تونس، ثم حقق الفوز على نفس الفريق بثلاثية نظيفة في إياب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في تحقيق المكسب على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه شادي حسين في افتتاح النادي الأهلي لبطولة الدوري المصري.

تعاقد النادي الأهلي مع مارسيل كولر 


أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إتمام تعاقده مع السويسري مارسيل كولر لتولي الإدارة الفنية للقلعة الحمراء خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذى تم توجيه الشكر له، بعد خسارة الفريق لبطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، وتعاقد النادي الأهلي مع المدرب السويسري لمدة موسمين، تبدأ من الموسم الجديد الذى سيبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

الخطيب يلبي دعوة الاتحاد الدولي لليد ويستكمل فحوصاته الطبية مطلع الشهر المقبل

 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي تلبيه الدعوة التي تلقاها من الاتحاد الدولي لكرة اليد، الشهر الماضي لحضور جانب من مباريات بطولة العالم للأندية التي تجرى فعالياتها حاليًا بصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة الدمام.

الأهلي يقدم ديفيد ديفيز مدرب كرة اليد رجال لوسائل الإعلام

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، يوم السبت، المقبل في تمام الساعة  الواحدة ظهراً، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم الإسباني "ديفيد ديفيز" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

فيما ويبدأ ديفيز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لكرة اليد رجال ومعه مساعده فينيو لوسرت،  مهمته بشكل فعلي عقب نهاية مشاركة الفريق  في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية وتنتهي يوم 24 أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي