عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتخطى عقبة بنفيكا البرتغالي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

الأهلي وبنفيكا
الأهلي وبنفيكا

انتهت أحداث مباراة الأهلي مع نظيره بنفيكا البرتغالي بفوز المارد الأحمر بنتيجة 29-28، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المقامة الحالية بدولة السعودية.

التأهل لنصف النهائي

بتلك النتيجة نجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز في أول جولتين، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب مضر السعودي بنتيجة 36-30.

ويسعى فريق الأهلي لكرة اليد في تحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم للأندية لكرة اليد لتعويض حزن الجماهير بعد الاقصاء من نصف نهائي البطولة العربية على يد المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويعد الأهلي صاحب أكبر إنجاز في تاريخ الكرة الإفريقية والعربية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث حقق المارد الأحمرالميدالية الفضية في مونديال 2007.

الأهلي يقدم مديره الفني الجديد

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، يوم السبت، المقبل في تمام الساعة  الواحدة ظهراً، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم الإسباني "ديفيد ديفيز" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

فيما ويبدأ ديفيز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لكرة اليد رجال ومعه مساعده فينيو لوسرت،  مهمته بشكل فعلي عقب نهاية مشاركة الفريق  في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية وتنتهي يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي