عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. فيوتشر يهزم حرس الحدود بثنائية نظيفة

فيوتشر
فيوتشر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشربقيادة مدربه علي ماهر، في تحقيق الفوز على مضيفه فريق حرس الحدود، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتازموسم 2022-2023.

وكان لفريق فيوتشر النصيب الأكبرمن التسديدات والمحاولات على المرمى، لكن جميعها باءت بالفشل حتى جاء الحل من عمر السعيد الوافد الجديد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من الزمالك ، في المقابل حاول حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المدير الفني للفريق، هزالشباك على فترات من المباراة لكن دون جدوى.

وأضاف حاجي باري الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية أسكنها في المرمى على يسار حارس حرس الحدود.

ودخل الفريقان المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

تشكيل حرس الحدود:

في حراسة المرمى: مجمد فوزي

في خط الدفاع: محمود بن والي- أحمد شديد قناوي- إسلام إسماعيل- مؤمن عبد الوهاب

في خط الوسط: أحمد فتحي- مصطفى جمال- أحمد داوودا

في خط الهجوم: وجيه عبد الحكيم- محمود أبو جودة- مصطفى محمد زيكو

تشكيل فيوتشر 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمود مرعي-جوزيف جوناثان- سعد سمير

في خط الوسط: ناصر ماهر- كريم نيدفيد- مهند لاشين

في خط الهجوم: مروان محسن- مصطفى البدري- أيمن الصفاقسي

صفقات فيوتشر

ونجح فريق فيوتشر في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بناءً على توصية على ماهر مدرب الفريق، حيث ضم كلاً من، مهند لاشين وحاجي باري وعمر السعيد وعبد الكبير الوادي وعلي الفيل وهشام بلحة وأحمد يحيى وباسم علي.

الصفقات الجديدة كلمة السر


ويراهن أحمد أيوب مدرب حرس الحدود على الصفقات الجديدة التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مساعدة الفريق على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية.

ويأتي على رأس الوافدين الجدد الذين ينوي أيوب الاعتماد عليهم، مدحت فقوسة وأحمد شديد قناوي وأحمد أيمن وأحمد عامر ووجيه عبد الحكيم وأحمد داوودا وعمر بسام، وإمانويل مبارك، وخالد سامي ومصطفى جمال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي