عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خيري: جائزة «رجل المباراة» تتويج لمجهود الفريق بالكامل أمام بنفيكا

أحمد خيري
أحمد خيري

أعرب أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي، وأشار خيري إلى أن المباراة كانت قوية وصعبة للغاية، وكل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في الفوز والتأهل إلى نصف النهائي.

تصريحات أحمد خيري 

وأكد اللاعب أن فوزه بجائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي هو تتويج لمجهود فريق رجال يد الأهلي بالكامل وتعاون اللاعبين داخل الملعب، مشيرًا إلى أنه يعتبرها جائزة للفريق بأكمله.

وحصل أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة  الفريق أمام بنفيكا البرتغالي، التي أقيمت اليوم في بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) المقامة حاليا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها خيري بجائزة أفضل لاعب، بعد أن فاز بها من قبل في مباراة «رجال يد الأهلي» أمام فريق مضر السعودي، وقدم خيري أداءً مميزًا ساهم في فوز «رجال يد الأهلي» بنتيجة 29-28، ليتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وقدم «رجال يد الأهلي» عرضًا قويًّا أمام بنفيكا، وتألق اللاعبون على مدار شوطي المباراة، لينجح الفريق في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 29-28 ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة، وكان الفريق قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

قائمة الأهلي لكأس العالم 

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

الأهلي يتخطى عقبة بنفيكا البرتغالي في كأس العالم للأندية لكرة اليد 
 

انتهت أحداث مباراة الأهلي مع نظيره بنفيكا البرتغالي بفوز المارد الأحمر بنتيجة 29-28، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المقامة الحالية بدولة السعودية.

التأهل لنصف النهائي


بتلك النتيجة نجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز في أول جولتين، حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب مضر السعودي بنتيجة 36-30.

تابع موقع تحيا مصر علي