عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يقرر استبعاد رونالدو من قائمة مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تين هاج ورونالدو
تين هاج ورونالدو

قرر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، استبعاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة الشياطين الحمر مع فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج يوم 22 أكتوبر المقبل.

رونالدو يثير غضب تين هاج 

وبحسب شبكة ذا أثلتيك، فإن كريستيانو رونالدو آثار الشكوك داخل مانشستر يونايتد، حيث لم يترك أرضية الملعب في الدقيقة 89 فقط، بل غادر ملعب أولد ترافورد بأكمله قبل صافرة النهاية أمام توتنهام، وهو ما أثار إستياء المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

أرقام رونالدو مع مانشستر يونايتد 

شارك كريستيانو رونالدو في 8 مباريات مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وأحرز هدفًا وحيدًا، فيما لعب 4 لقاءات في بطولة الدوري الأوروبي، وسجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام 

فاز فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2022-2023، سجل هدفي المباراة كل من فريد، برونو فيرنانديز، في الدقيقتين 47، و69 على التوالي.

ترتيب مانشستر يونايتد 

بهذه النتيجة تواجد مان يونايتد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد 6 انتصارات وتعادل و3 هزائم، وتسجيل 15 هدفاً وتلقى مثلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي