عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي يعلن تشكيل برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

تشافي
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة فياريال، اليوم في إطار منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء تشكيل برشلونة مكونًا من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو- جوردي ألبا- كوندي- سيرجيو روبيرتو

في خط الوسط: فرينكي دي يونج- بيدري- جافي

في خط الهجوم: فيران توريس- انسو فاتي- روبرت ليفاندوفسكي

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PRESENTED BY CFOOTBALL 2023 ALINEACIÓ LINE UP 1 TER STEGEN 8 PEDRI LEWANDOWSKI 10 ANSU FATI 11 FERRAN 17 MARCOS A. 18 JORDI ALBA 20 S. ROBERTO 21 F. DE JONG 23 KOUNDE 30 GAVI FCB SUPLENTS BELLERÍN PIQUÉ SERGIO. DEMBÉLÉ-KESSIE. DEMBÉLÉ RAPHINHA ERIC IÃAKI PENA BALDE PABLO TORRE ARNAU TENAS ENTRENADOR XAVI HERNÁNDEZ Spotify MATCHDAY 10 LaLiga‎‏'‏‏

 

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز الفريق في 7 لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، أحرز لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.

الخسارة من الريال

برشلونة خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة الماضية 3-1، سجل له فيران توريس بينما سجل لريال مدريد كل من كريم بنزيما وفيديركو فالفيردي ورودريجو جويس.

أما فياريال فقد حقق الفوز على ملعبه لاسيراميكا أمام أوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما دانجوما.

وترتبط نتيجة مباراة الكلاسيكو بعض الشئ بمشوار الريال في بطولة دوري أبطال أوروبا، فعندما يفوز الفريق بلقاءه ضد برشلونة الذي يِقام على ملعبه في السانتياجو برنابيو، يخسر لقب دوري أبطال أوروبا، والعكس يحدث عندما يخسر الفريق الملكي لقاء الكلاسيكو على ملعبه، يتمكن بعدها من الفوز ببطولة التشامبيونزليج.

العام الماضي خير دليل على ما تم ذكره في السابق، فالريال تعرض لخسارة قاسية أمام برشلونة بنتيجة 4 أهداف على ملعب سانتياجو برنابيو، ولكن بعدها تفوق في التشامبيونزليج وحقق اللقب الرابع عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي