عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دياب: دايما بقول لمراتي أنتي عكازي وبسند عليكي.. وعمري ما حسيت بالغرور

دياب وزوجته هاجر
دياب وزوجته هاجر

تحدث الفنان دياب عن علاقته بزوجته هاجر وعن أكثر الصفات التي يحبها فيها، حيث أكد على أنه يعتبر زوجته عكازه وسنده في الحياة نظرًا لقيامها بعدة أدوار في حياته بكل حب وكفاءة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل علاقة الفنان دياب بزوجته هاجر

حيث قال دياب في حواره اليوم ببرنامج “أسرار النجوم”: “لو قولت صفة معينة بحبها في زوجتي (هاجر الإبياري) هكون بظلمها، وأنا فخور بوجودها في حياتي وهي عكازي وبسند عليها”.

علاقة دياب بزوجته هاجر الإبياري

وتابع دياب في حديثه عن زوجته قائلًا: "وجودها في حياتي ليها أدوار كتيرة بتقوم بهيهم بكفاءة وبحب، وكل حاجة بتقدمها ليا بحب، وهي اللبنة الأولى في أي علاقة بين زوجين وأرضية العلاقة فيها احترام وود، وربنا يبارك لي فيها وأكون حصن أمان لها”.

وعن الخناقات بينهما، أوضح: “قبل الزواج كانت أكثر بسبب التوتر طبعا، ولكن بعد الزواج أصبحنا أعقل وأهدأ”.

دياب والسينما

ومن جانبه، أوضح الفنان دياب السبب وراء ابتعاده عن السينما، حيث قال لـ برنامج “أسرار النجوم”: “بتمنى طبعا أتواجد كتير في السينما، بس في رأيي المنتجين مبقوش عندهم الجرأة الكافية زي الجيل اللي فات في اكتشاف النجوم الجداد".

وتابع: "والإنتاج الفني مقامرة زي أي تجارة في الدنيا، ولكن فكرة أني طول الوقت بدور عن الفنان الناجح فقط وأنتج ليه دا مش صحيح، ولكن فكرة اللعب دايما على المضمون فهو سينتهي ويخلص، فيه متغيرات، لازم يكون فيه تفريخ لوجوه تانية عشان ميجيش وقت ومنلاقيش وجوه جديدة، اللعب على المضمون مفهوش متعة”.

دياب والغرور

ومن ناحية أخرى، أكد دياب على أن الغرور لم يتمكن منه أبدًا، حيث قال: "عمري ما حسيت بالغرور أو حسيت أنه تسلل ليا، وكل ما بيحصل ليا نجاح أكتر أمتن لربنا، وكل حاجة حصلتلي هي من عند ربنا، وبردد دايما يا رب زدني من نعمك واهدي لي نفسي، والغرور آفة صعبة ممكن تخلص على الكرة الأرضية، الفنانين زي طبق الفاكهة ولن تمد يدك لكل الأنواع لو وضعوا أمامك على السفرة، مهم التنويع”.

تابع موقع تحيا مصر علي