عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الظروف الصحية التي تمر بها.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بالكويت إلغاء فعاليات الحفل التي كان من المقرر إقامته يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري بأرينا الكويت، نظرًا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بالكويت

شقيق شيرين عبد الوهاب يتهمها بتعاطي المخدرات

ويذكر أن السيد محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب قد كشف في مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن تعاطي شقيقته للمواد المخدرة مع طليقها، حيث قال: "شيرين كانت بتتعاطى مخدرات مع حسام حبيب في شقة بالتجمع، وأنا روحت شقة التجمع دي عشان أخد شيرين للمستشفى تتعالج، والنيابة بتحقق مع المستشفى اللي هي فيها دلوقتي".

كما قالت والدة شيرين عبد الوهاب في نفس المداخلة التلفزيونية: "بعد حفل شيرين الأخير، حسام حبيب جالها وقعدوا داخل الاستوديو لمدة ٣ أيام يتعاطوا مخدرات".

وتابعت: "بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب اتخانقت خناقة معايا أنا واختها وقامت بطردنا من المنزل وكانت هتطرد بناتها وهي تحت تأثير المخدرات، قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي انا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل ايه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية “المترو” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر، وأغنية المترو من كلمات: امير طعيمة، وألحان: عمرو مصطفى، وتوزيع و فواصل موسيقية: El Nabulsi، تسجيل غناء، ميكس وماستر: طارق مدكور، جيتار: أحمد حسي، ساكسفون: B.Felt.

وتقول كلماتها: "في محطه المترو وانا ماشيه من يومين
انا شفت حد مش هشوفه مرتين
ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين
انا انا انا

بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين
ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين
مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين
يا دي يا دي يا انا

خد قلبي مني وخطفني خطفه
ولاقيتني طايره مع اني واقفه
خد قلبي مني وخطفني خطفه
ولاقيتني طايره مع اني واقفه".
 

تابع موقع تحيا مصر علي