عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من رونالدو على أزمته مع تين هاج في بيان رسمي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانًا صادرًا عنه من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من أجل توضيح بعض الأمور بشأن استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام تشيلسي، بقرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وجاء بيان كريستيانو رونالدو كالتالي:

كما فعلت دائما طوال مسيرتي أحاول أن أعيش وأن ألعب باحترام تجاه زملائي والمنافسين والمدربين، هذا لم يتغير، أنا لم أتغير.

أنا نفس الشخص المحترف الذي كنت عليه طوال الـ20 عاما الماضية وأنا ألعب كرة القدم، ولعب الاحترام دائما دورا هاما للغاية في عملية اتخاذي للقرارات.

لقد بدأت في سن صغيرة جدا، وكان اللاعبون الأكبر سنا وأصحاب الخبرات في غاية الأهمية بالنسبة لي، لذا حاولت دائما أن أكون مثالا بنفسي يحتذى به للشباب الذين يلعبون في الفرق التي لعبت لها.

لكن لسوء الحظ هذا ليس ممكنا دائما، وأحيانا تتحكم المشاعر فينا في بعض اللحظات.

في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون -مركز تدريبات مانشستر يونايتد- مع دعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في المباريات المقبلة.

الاستسلام للضغط ليس خيارا أبدا، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نكون متحدين، قريبا سنكون معا مرة أخرى.

وقرر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، استبعاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة مباراة الشياطين الحمر مع فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج يوم 22 أكتوبر المقبل.

رونالدو يثير غضب تين هاج 

وبحسب شبكة ذا أثلتيك، فإن كريستيانو رونالدو آثار الشكوك داخل مانشستر يونايتد، حيث لم يترك أرضية الملعب في الدقيقة 89 فقط، بل غادر ملعب أولد ترافورد بأكمله قبل صافرة النهاية أمام توتنهام، وهو ما أثار إستياء المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

رونالدو يحصد المركز الـ20 


وحصد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، المركز الـ20 في ترتيب اللاعبين لجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة، وهو أسوأ ترتيب للدولي البرتغالي من ما يقرب من 15 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي