عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدمت منازل في ثانوية عامة ومكنتش بحب التمثيل.. تصريحات شريف سلامة في سهرانين

شريف سلامة
شريف سلامة

حل الفنان شريف سلامة ضيفًا على برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة، المُذاع عبر قناة on، والذي تحدث خلاله عن عدد من التصريحات الجريئة يكشقها تحيا مصر في ذلك التقرير.

شريف سلامة وداليا مصطفى

كشف سلامة خلال لقائه عن أول لقاء جمعه مع زوجته الفنانة دااليا مصطفى، كاشفًا أنه تعرف عليها عن طريق شقيقها، فقال: اتقابلت أنا وداليا أول مرة في المدرسة، وكان أخوها حسن مصطفى زميلي في المدرسة، وكانت تأتي هي ووالدها لشقيقها في المدرسة، وكانت تنظر لي من بعيد وأعجبت بها، وسألت شقيقها عني.

وتابع: أنا وداليا أصبحنا زملاء في المعهد لفترة طويلة، واعترفنا لحبنا لبعض واتخطبنا واتجوزنا، موضحا أنه يحب المرآة الواضحة وهذا هو سر حبه لداليا مصطفى لأنها تتسم بالوضوح.

شريف سلامة: في فرحي وصلت أنا وداليا متأخر وهاني رمزي مشي وسابنا

وكشف سلامة عن كواليس حفل زفافه وقال: أنا وداليا وصلنا الفرح متأخر عشان كانت عايزة تلبس فستانين، وداليا خدت وقت في الميك آب، ودخلنا الفرح الساعة 11 إلا تلت، وهانى رمزى كان على الباب وقالى ألف مبروك يا شريف معلش عندى ميعاد ومضطر أمشى.
شريف سلامة يتحدث عن طفولته

وتطرف سلامة  بالحديث عن طفولته منذ الصغر فقال: أنا كنت طفل مؤدب ومحترم ومش شقي، وكنت بروج مع ولدي في عمله، وكنت بحب أقعد مع صحابه ونسمع أغاني سوا.

شريف سلامة وعلاقته بالدراسة

وكشف سلامة أنه كان عندما ألتحق بمعهد السينما كان يريد أن يعمل في التصوير وكان لا يحب التمثيل ولا يُفضل الشهرة، وتابع: كنت أذاكر بمفردى ولدى ذاكرة بصرية كويسة وأستطيع الصياغة بشكل جيد، وكنت أريد أن أدخل معهد سينما وكان يأخذ من 50% فحصلت على 54,6 %، وهذا العام حصل على نسبة 55% في الثانوية العامة فكان صدمة كبيرة لى.

وأضاف: قدمت في المعهد الفني للفنون المسرحية وقدمت عرض واحد فقط في الامتحان، كان بيتعرض عليا التمثيل وكنت برفض وخرجت على المسرح أول مرة لأن النص عجبنى.

وعن مسيرته التعليمية أوضح سلامة أنه لديه قصة مثيرة مع التعليم وقال: مكنش عندي ثقة في التعليم وأتعلمت مع والدي سلامة حسن وكان بيعلمني القراءة وفصلت من الدرسة وقدمت منازل في الثانوية العامة وكان حلمي أقدم في معهد السينما، أو عايز أبقى باحث أو عالم في الحيوانات.
واستكمل: أنا بحب الحيوانات جدًا وداليا كانت بتربي قطط و أنا ربيت بغبغان و فضلت سنة أعلمه.

علاقة شريف سلامة وشيري عادل

وعن علاقته بالفنانة شيرين عادل قال: اتقابلت مع شيري عادل في بروفات أحد الأعمال، وأنا كنت بنهي عملي في مسلسل العار وجالي تليفون وأنا في المطارقبل سفري لسلوفينيا لتصوير عمل مع شيري عادل وكان التيلفون معاها وكانت بتعيد وتقولي أنا عايزة أروح بلدي، وأكتشفت أن هي كانت جعانة وبتقولي متجيش التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي