عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول حفل له.. أحمد سالم "المطرب النقاش" يشعل مسرح ساقية الصاوي

أحمد سالم
أحمد سالم

أحيا الفنان الصاعد أحمد سالم مساء أمس الخميس الموافق 20 من شهر أكتوبر أولى حفلاته الغنائية بمسرح قاعة النهر بساقية عبدالمنعم الصاوى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز لقطات حفل أحمد سالم في ساقية الصاوي

حفل أحمد سالم في ساقية الصاوي

وقدم سالم خلال الحفل باقة من أجمل أغانى الزمن الجميل من بينها " بكره يا حبيبى"و "ليالينا" و"كان ياما كان" للفنانة وردة الجزائرية ، و" ابعتلي جواب" و" ع اللى جرا"و "أنساك". .

أحمد سالم

واختتم  سالم حفله بأغنية "أمانة عليك"  وسط تصفيق وترحيب كبير من الجمهور الذى أعرب عن سعادته لحضور الحفل، وكان من ضيوف الحفل الشاعر "عمرو حسن " والشاعر " إبراهيم فرج".

أحمد سالم

أحمد سالم في الستات ميعرفوش يكذبوا

وحل أحمد سالم ضيفًا على برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا الذي يُعرض عبر قناة CBC والتي تقدمه منى عبد الغني، وإيمان عز الدين، وتحدث عن موهبته.

وأعرب سالم عن اعتزازه بلقب النقاش وقال: أمارس عملي مع والدي كنقاش منذ كان عمري 8 سنوات، وأثناء العمل كنت أقوم بالدندنة، وبهذه الطريقة اكتشف الناس أن صوتي حلو، وفي البداية لم أعط الموضوع أهمية بسبب مسؤوليات الشغل وضيق الوقت.

وقال سالم أنه كان طموحه منذ الصغر هو الغناء ولكن كان يريد أن يُقدم طرب أصيل وليس غناء في الأفراح فقط.

انتشار فيديو أحمد سالم

وقال سالم: مكنتش متوقع الفيديو ينتشر كده ويحدث ضجة وخصوصًا أن الفيديو متصور من سنة ونص وحقق 10 آلاف مشاهدة فقط على اليوتيوب بعد نشره.

وتابع: فوجئت وأنا في عملي بأحد الأشخاص يقول لى إن الشاعر عمرو حسن، نشر الفيديو الخاص بى، وحقق تفاعلاً كبيرًا للغاية عبر صفحته على فيس بوك، وعندما فتحت وشاهدت التفاعل لم أصدق في البداية أن كل هذا التفاعل على فيديو لي.

وكانت البداية عندما انتشر فيديو للنقاش أحمد سالم وهو يغني للمطربة وردة الجزائرية أغنية بكرة يا حبيبي، وذلك أثناء عمله في النقاشه، والفيديو نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن في مصر واصبحوا يدعموه بشدة بعد اظهار وإبراز موهبته الغنائية إلى أن تم التواصل معه من قبل الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي