عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب لايك.. إليسا توضح سوء التفاهم بينها وبين نانسي عجرم

إليسا ونانسي عجرم
إليسا ونانسي عجرم

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على توضيح سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنانة نانسي عجرم، بعدما قامت إليسا بعمل “لايك” عن طريق الخطأ على تغريدة حول مشاركة نانسي عجرم في قطر بحفل مجاني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تغريدة إليسا الأخيرة

ولتوضح إليسا موقفها، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة. بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع، نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور”.

رد نانسي عجرم على تغريدة إليسا

وعلى الفور حرصت نانسي عجرم التعليق على تغريدة ملكة الإحساس الأخيرة، حيث كتبت معلقة: “وأنا بحبك، وولا مرة رح نعلق على هيك أمور”.

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم".

تفاصيل أغنية على شانك لـ نانسي عجرم

وتعد أغنية على شانك لـ نانسي عجرم من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية.

تابع موقع تحيا مصر علي